بكلمات مؤثرة.. روني يعلن اعتزاله

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٥ مساءً
بكلمات مؤثرة.. روني يعلن اعتزاله

أعلن النجم الإنجليزي واين روني لاعب نادي إيفرتون، اعتزاله اللعب الدولي برفقة منتخب بلاده، مكتفياً بما قدمه خلال السنوات الماضية في المحافل الدولية.

وأصدر روني بياناً على موقعه الرسمي قال فيه: «كان أمرًا عظيمًا أن يتواصل معي المدرب جاريث ساوثجيت هذا الأسبوع، حيث رغب في عودتي إلى المنتخب مرة أخرى، أنا حقًا أقدر ذلك الأمر».

وأضاف الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي: «ومع ذلك، وبعد أن قررت لفترة طويلة وصعبة، أخبرت ساوثجيت أنني قررت اعتزال اللعب دوليًا، كان قرارًا صعبًا حقًا، ناقشته مع عائلتي ومدربي في إيفرتون وكل من هو قريب مني».

وتابع بيان روني: «اللعب لإنجلترا كان دائمًا أمرًا خاصًا بالنسبة لي، في كل مرة يتم اختياري فيها سواء كلاعب أو كقائد كانت تُمثل امتيازًا حقيقًيا لي، أشكر كل من ساعدني، ولكن أعتقد أن هذا الوقت هو المناسب لاتخاذ تلك الخطوة».

وواصل لاعب إيفرتون الحالي: «ترك مانشستر يونايتد كان أمرًا صعبًا أيضًا ولكنني أعلم أنني اتخذت القرار الصحيح في العودة إلى دياري في إيفرتون، الآن أريد أن أركز كل طاقاتي على مساعدتهم على النجاح، سأظل دائمًا مُشجعًا لإنجلترا، كانت من ضمن لحظات ندمي أنني لم أكن جزءًا من نجاح هذا المنتخب في بعض الأحيان، نأمل أن يتمكن اللاعبون تحت قيادة ساوثجيت من مواصلة النجاح والمُضي أبعد من ذلك».

واختتم الأسطورة الإنجليزية بيانه: «يومًا ما سيتحقق الحلم وأتطلع إلى أن أكون مُوجودًا كمُشجع أو بأي صفة».