بلدية محايل لـ”المواطن“: نرحب بالنقد الهادف.. وهذا ما تم اعتماده للصوالحة

السبت ١٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٥ مساءً
بلدية محايل لـ”المواطن“: نرحب بالنقد الهادف.. وهذا ما تم اعتماده للصوالحة

تلقّت صحيفة ”المواطن“ تعقيبًا من بلدية محايل عسير، على ما نشرته تحت عنوان مركز السعيدة بمحايل في غياهب النسيان.. والأهالي: ظُلمنا كثيرًا فإلى متى الإهمال؟! مؤكدة على لسان رئيسها، سعيد بن علي آل مصمع، بأن البلدية ترحّب بالملاحظات التي تهدف إلى تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل الخدمات.

وأضاف آل مصمع أن البلدية تخدم محافظة محايل، بالإضافة إلى خمسة مراكز بجميع القرى التابعة لها، وجميعها تطالب بنفس الخدمات والمشاريع، والبلدية تعمل وفق الإمكانيات والاعتمادات المتاحة لها.

وقال آل مصمع في رده: نفيدكم بأنه سبق اعتماد مشروع للواجهة البحرية بسعيدة الصوالحة، ولم يتم إكمال إجراءات اعتماده بناءً على ما ورد بإيقاف التعاقد على المشاريع.

وأضاف آل مصمع: بالنسبة للسفلتة تم اعتماد نصيب لها بمشروع مبادرات الطرق لهذا العام، من ضمن المراكز الأخرى التابعة لخدمات البلدية، والذي هو تحت إجراءات الترسية، وتم ذلك بمشاركة المجلس البلدي الذي له دور فعال وإيجابي بمشاركته في أعمال البلدية ومقترحاتها، وكذلك تم إعلان لها مشروع صيانة خلال الأيام الماضية والمعلن عنه بالصحف المحلية وموعد فتح مظاريفه وترسيته بالشهر القادم.

وأردف: كما نحيطكم علمًا بأنه تم إنارة وأرصفة وتشجير الشارع العام بالمركز، كما أنّ الفرع قائم بأعمال النظافة اليومية وبدعم من البلدية؛ كونها خارج عقد مقاول النظافة.

وأشار آل مصمع إلى أنه يوجد حديقة سبق لبلدية البرك البدء بإنشائها قبل فصل المركز لمحايل، وبعد الفصل توقفت بلدية البرك عن إكمالها، وكذلك توقفت عن إتمام مشروع سفلتة قرية الحصيان الذي سبق اعتماده لديهم قبل الفصل.

وتابع آل مصمع: أما بالنسبة للخمسة الأعمدة التي ذكرتم بأنها لم يكملها مقاول مشروع الإنارة، نفيدكم بأنها لم تكن ضمن عقد المقاول، وهي خارج العقد، والبلدية أضافتها بجهودها الذاتية ولم يبقَ سوى تركيب الكشافات.

ولفت إلى أنّ جميع الملاحظات والاقتراحات تحظى بالعناية والاهتمام من قِبل البلدية؛ سعيًا منا للارتقاء بالخدمات المقدمة، وبإذن الله نحقق طلباتهم وفق الإمكانيات والاعتمادات المتوفرة، ونؤكد ترحيب البلدية بالملاحظات التي تهدف إلى تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل الخدمات، مع العلم بأن البلدية تخدم محافظة محايل، بالإضافة إلى خمسة مراكز بجميع القرى التابعة لها وجميعها تطالب بنفس الخدمات والمشاريع والبلدية تعمل وفق الإمكانيات والاعتمادات المتاحة.. ونسأل الله تعالى أن يوفقنا وإياكم لما يخدم الوطن والمواطن، فالطريق طويل، ونحن لا زلنا في بدايته.

وتؤكد صحيفة ”المواطن“ بأنه عندما تُسَلِّط الضوء على قصور ما، يكون هدفها تقديم المقترحات والحلول بطريقة إيجابية، فنحن شركاء في البناء، ونهجنا السعي وراء المصلحة العامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زايد الصالحي

    لانريد كلمات فقط في الصحف لتبرير القصور
    نريد ان نشاهد عمل وشي واقعي على ارض الميدان فالوعود كانت كثيره الا ان الفعل والعمل سراب

  • كولدون

    قلنا وصيحنا والصوالحة مركز من مراكز محايل … والمواطنين يجب خدمتهم بالتساوي في مشاريع البلدية في جميع المراكز بما فيها محافظة محايل …. كنا نخاف من هذي والرد واضح .. وكأنك يابوزيد ما غزيت ..

    نبغى بلدية مستقله

  • كولدون

    وش المقترحات والحلول اللي عند الصحيفة …