تحديث جديد لمتصفح سامسونغ يوفر الوضع الليلي.. هذا هدفه

الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٠ مساءً
تحديث جديد لمتصفح سامسونغ يوفر الوضع الليلي.. هذا هدفه

أطلقت شركة سامسونغ تحديثًا جديدًا لمتصفحها Samsung Internet، والذي حمل الإصدار V6، حيث وفر تحديث المتصفح الجديد العديد من المميزات بما في ذلك صفحة بداية جديدة والتي يمكن من خلالها تحميل العديد من الملحقات، إضافة إلى إدخال الوضع الليلي الذي يعمل على الحد من الضوء الضار لشاشات الأجهزة خلال فترات الليل.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي فكانت شركة سامسونغ قد كشفت قبل عدة أسابيع عن إطلاق متصفحها Samsung Internet لجميع هواتف أندرويد 5.0، وذلك بعدما أطلقته الشركة في البداية فقط لهواتف نيكزس وبيكسل، أما فيما يتعلق بباقي مميزات تحديث متصفح سامسونغ، فقد تم عكس شريط التنقل العلوي والسفلي، كما يمكن الآن للمستخدمين تخصيص خلفية الصفحة الرئيسية باللون الأسود.

كذلك يمكن الآن للمستخدمين إتاحة التباين العالي للألوان والنصوص، إضافة إلى دعم المزامنة لسحابة سامسونغ من أجل عمل نسخة احتياطية بالمواقع والتفضيلات واستعادتها في أي وقت، كذلك فإن المتصفح أصبح يدعم الآن الكثير من وسائل الإعلام الجديدة مثل Web Bluetooth وWebGL 2 وملحقات Gamepad.

ويدعم متصفح سامسونغ العديد من المميزات الأخرى مثل دعم التطبيق لقارئ QR من داخل المتصفح دون الحاجة للخروج منه، كما يمتلك أيضًا ميزة تعرف بـClose By والتي توفر للمستخدمين المزيد من المعلومات حول الأماكن المحيطة به مع مد المستخدم بتنبيه.