ترقب لإعلان تفاصيل الوظائف التعليمية عبر جدارة الخدمة المدنية

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٧ مساءً
ترقب لإعلان تفاصيل الوظائف التعليمية عبر جدارة الخدمة المدنية

يترقب آلاف المواطنين والمواطنات إعلان وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة عن تفاصيل الوظائف التعليمية والتي تشمل 7466 وظيفة تعليمية و1200 وظيفة معلمة رياض أطفال.

وعبّر العديد من المواطنين عن أملهم في أن يتم قبولهم في هذه الوظائف والتي تأخر الإعلان عنها – حسب وصفهم – داعين إلى أن يتم الإعلان عن الإجراءات التالية في وقت قصير حتى يتم إلحاقهم بالعمل قبل بداية العام الدراسي.

وسيكون بإمكان الراغبين في التقدم على الوظائف التعليمية الدخول على رابط موقع جدارة في وزارة الخدمة المدنية للتسجيل واختيار الرغبات.

وكان وزير التعليم قد كشف أمس تفاصيل الوظائف التعليمية موجهًا شكره لولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان على تلبية احتياجات الوزارة من الوظائف.

بدوره قال متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي أمس عبر تويتر:، إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية اليوم بمشيئة الله بالتعاون مع الزملاء في وزارة الخدمة المدنية.

ويمكن التسجيل على هذه الوظائف عبر نظام جدارة من خلال الخطوات التالية:
1- الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3- تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.
4- على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (الرجال / النساء).

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية قد هيأت في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتفادي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح .

ويمكن الدخول على الصفحة الرسمية لموقع جدارة من خلال الضغط على الرابط التالي (هنا).