تفاصيل جديدة حول اختطاف عريس وتصويره عارياً في بني مالك

السبت ١٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٠ مساءً
تفاصيل جديدة حول اختطاف عريس وتصويره عارياً في بني مالك

تفاصيل جديدة وخطيرة كشفت عنها التحقيقاتُ في واقعة اختطاف عريس وتصويره عارياً، في القريع ببني مالك بمحافظة الطائف؛ مما تسبب في موجة من الاستياء بين أوساط العريس والعروس والمجتمع بصفة عامة.

وأظهرت معلومات جديدة حول تفاصيل قضية اختطاف عريس، أن الجريمة تمت بإيعاز من خطيبة العريس، بمشاركة صديقة العروس كذلك في التخطيط للجريمة وليس العروس وحدها.

وبحسب المعلومات فإن الخطيبة اعترفت خلال التحقيق معها بأنها طلبت من صديقتها التخطيط ووضع مكيدة لخطيبها من أجل إفساد أمر الزواج ومنع إتمامه.

وأبانت المعلومات أن الشرطة ألقت القبض على العروس وصديقتها في عصر يوم الزفاف، وذلك بعد أن تمكنت من القبض على شابين بعد الاشتباه في ضلوعهما في جريمة اختطاف العريس وتصويره عارياً، حيث اعترفا بأن العروس وصديقتها هما مَن طلبتا منهما القيام بذلك.

وأحالت الشرطة العروس العشرينية وصديقتها لدار الفتيات بمكة المكرمة بعد أن انهارت العروس واعترفت بالتدبير لاختطاف العريس قبل يومين من مراسم الزفاف بالاتفاق مع الشابين اللذين تمت إحالتهما للسجن، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وكان العريس أفاد بأنه قدم للقريع ببني مالك بعد أن طلبت منه العروس الحضور لإتمام بعض ترتيبات الزواج، ليفاجأ بشخصين يستوقفانه وادعيا أنهما من المباحث، واقتاداه لمنطقة صحراوية وجرّداه من ملابسه وصوراه عارياً، واستوليا على 20 ألف ريال كانت بحوزته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حس

    ما الجديد؟
    نفس الخبر القديم

  • ملحان

    الجديد يا طويل العمر ان صديقتها شاركتها الجريمه
    الخبر الاول كانت العروس فقط هي المتهمه

  • سعودي

    السيف الاملج للشابين لاهنهما من المفسدين في الارض وخططا لخطف الشاب،وسرقاه وربما لو قاومهما لقتلاه ولامن شاف ولامن دري… يجب تطبيق اقصى أقصى العوقبات بحق الجميع وبالذات الخاطفين الذين يروعون الأمنين ويعتدون عليهم ويسرقونهم ويشهرون بهم… لارحمة ياقضي في هذه القضية ردعاً لهم وعبرة لغيرهم

  • كلنا واحد

    حسبي الله ونعم الوكيل حرام ليش كذا مايخافون ربهم فيه

  • منصور زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمنا برحمتك الناس صارت متخلفة والله العظيم حق الاشكال هذه السجن عشر سنوات الله لايبلانا

  • غير معروف

    ليش العروس وش هو وضعها بالضبط؟
    مغصوبه؟ تحب واحد ثاني؟ ما تبي الباحه؟ ما تبي تفارق صديقتها؟ عندها مشكلة نفسيه؟ ظرف خاص؟ المفروض يودونها للمستشفى لفحص حالتها العقلية والنفسيه بدال يودونها للسجن.
    ويمكن اللي حصل بسبب عين والا حتى يمكن سحر!!
    لأن السالفه كلها غير طبيعية من الطرفين.
    الله لا يبلانا بس

  • محمد

    ممغصوبه عليه الا ايه ماتبغاه