جامعة الملك خالد تخيب آمال ابنة شهيد !

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٥ مساءً
جامعة الملك خالد تخيب آمال ابنة شهيد !

عبّرت ابنة أحد شهداء الوطن، الذي ضحى بنفسه من أجل خدمه الدين والمليك والوطن، عن صدمتها من عدم وفاء جامعة الملك خالد بوعدها لها بالقبول في الدبلوم التربوي عند فتح التسجيل.

وقالت الفتاة في رسالة تلقتها “المواطن” إنها تقدمت بطلب القبول إلا أنه تم رفضه عند إعلان النتائج، وتبدد حلمها في الحصول على هذه الفرصة التي سبق وأن منحتها الأمل عبر تصريح لمتحدث الجامعة في وقت سابق.

وأضافت الفتاة في رسالتها الموجهة إلى مدير جامعة الملك خالد: أنا ابنة شهيد الواجب الذي توفي في الحد الجنوبي دفاعاً عن الوطن وقدم روحه في ميدان الشرف لأجل الوطن.

وقالت إنها خريجة اقتصاد منزلي من جامعة الملك خالد بمعدل ٤،٣٣ وتريد استكمال مشوارها التعليمي في برنامج الدبلوم التربوي حيث قدمت معاملة للجامعة في وقت سابق.

ولفتت إلى أنها تقدمت العام الماضي وتم رفض قبولها، ثم قدمت مرة أخرى هذا العام وتأمل في قبولها بدون رسوم بناء على تعليمات القيادة، التي وجهت بأن يدرس أبناء وبنات الشهداء في أي جامعة ويتم توظيفهم.

وقالت إنها حاولت التواصل مع المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد البحيري، لكنه لا يرد، وكذلك كان الحال مع مراسل “المواطن” إلا أنه لا يستجيب.

المواطن” تأمل أن يستجيب مدير الجامعة لنداء ابنة الشهيد ويحقق أملها بدراسة الدبلوم التربوي، علماً بأن معلوماتها متوفرة في حال طلبتها الجامعة أو أية جهة رسمية.