جماهير نادي الهلال تشيد بهوساوي

الثلاثاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٠١ مساءً
جماهير نادي الهلال تشيد بهوساوي

أشادت جماهير نادي الهلال، بالمستوى المميز الذي قدمه أسامة هوساوي، مدافع الزعيم، خلال مباراة العين الإماراتي والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2017.

وشهدت الدقيقة 41 من عمر المباراة، تصدي هوساوي لهدف مؤكد، بعدما مرر داينفريس دوغلاس كرة لزميله ماركوس بيرغ، ليسددها بقوة على مرمي المعيوف، ولكن هوساوي ألقى نفسه وتصدى للكرة ليحرم العينَ من التقدم على نادي الهلال.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

وشهد الشوط الأول من مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي إلغاء هدفين بداعي التسلل لفريقي الهلال والعين، ونجح محترف الهلال عمر خريبين في هز شباك العين الإماراتي عند الدقيقة 12، لكن مساعد حكم المباراة غرين دانيال ألغى الهدف بداعي التسلل، وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة 24 لصالح لاعب نادي العين كايو الذي هز الشباك، وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني تعرض فريق العين لحالة طرد في الدقيقة 67 للاعب مهند سالم، ولم ينجح الهلال في استغلال النقص العددي، وانتهى اللقاء بدون أهداف.

هذا ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وكان الهلال قد وصل إلى دور الثمانية على حساب استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة 4- 2 بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد وصل إلى ربع النهائي بعدما سحق الاستقلال الإيراني 6- 2 بمجموع المباراتين.