خريبين: الحفاظ على لقب الدوري السعودي صعب.. عطيف: أتمنى تصحيح هذا الخطأ !

الخميس ١٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٠ مساءً
خريبين: الحفاظ على لقب الدوري السعودي صعب.. عطيف: أتمنى تصحيح هذا الخطأ !

أكد المحترف السوري عمر خريبين، مهاجم نادي الهلال، أنه لا يوجد فريق ضعيف في الدوري السعودي، وأنهم كانوا مستعدين تمامًا لمواجهة الفيحاء في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال خريبين عقب نهاية اللقاء: “في الدوري السعودي لا يوجد فريق ضعيف، كنّا مستعدين للقاء الفيحاء، وصعوبة الحفاظ على اللقب أصعب من تحقيقيه من جديد”.

فيما اعتذر لاعب خط الوسط عبدالله عطيف عن خطأه الذي تسبب في ركلة جزاء للفيحاء، وأوضح: “الأخطاء واردة في كرة القدم، وركلة الجزاء التي احتسبت علي صحيحة، وهي غلطة أتمنى تصحيحها مستقبلًا”.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم الفيحاء في النتيجة عن طريق روني فيرنانديز في الدقيقة 31 من علامة الجزاء، وتعادل الهلال في الدقيقة 38 بكرة رأسية من المدافع عبدالله الحافظ.

ونجح الهلال في إدراك هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 78، ونجح الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 86 كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

وحقق الهلال أول 3 نقاط له في مشوار دفاعه عن اللقب، فيما تجمد رصيد الفيحاء دون نقاط، وكان اليوم الخميس قد شهد افتتاح بطولة دوري جميل بمباراة التعاون مع مضيفه الفتح، وانتهى اللقاء بفوز سكر القصيم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.