دراجتي برؤيتي.. استعدادات كبيرة وتمارين مستمرة لليوم الرابع

الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٩ مساءً
دراجتي برؤيتي.. استعدادات كبيرة وتمارين مستمرة لليوم الرابع

تحظى فعالية دراجتي برؤيتي بتفاعل كبير من المشتركين في الباحة، وذلك لعدم وجود مثل هذه الفعاليات حاليًا في السعودية خصوصًا في فترة الصيف ما أدى الى استيعاب اللاعبين سريعًا في انطلاق الدراجات وتطور المعلومات لديهم من خلال التمارين.

وفي اليوم الرابع من فعالية دراجتي برؤيتي واصل لاعبو الدراجات تمارينهم وانطلاقهم في الفعالية وذلك بقيادة الطاقم الأوروبي.

وينتظر أن ينهي اللاعبون الخمسة أيام الأولى والتي تشهد برنامجا تدريبيا خاصا باللياقة والآيروبيكس والدراجة، إضافة الى اللقاءات والمحاضرات الثقافية عن الغذاء المتوازن للدراج وما يرافقة من النظام الحياتي السليم.

وركز الجهاز الفني في فعالية دراجتي برؤيتي في التدريب على أن يتعود اللاعبون على الوضعية الصحيحة على الدراجة بعدة أماكن، ومنها الوضعية الصحيحة في الصعود بالدارجة والوضعية الصحيحة في النزول والوضعية الصحيحة في الأماكن والطرقات المنبسطة.

وتم عمل اختبارات الحركات الصحيحة واختبارات السرعات لكل التضاريس للاعبين وذلك على حسب أهمية واختيار اللاعب واختصاصة سواء كان صعود او نزول فيتم تعليم اللاعب حسب اهتمامه.

ومُنح اللاعبين التعليمات والدروس لمدة مايقارب 15 دقيقة قبل بداية انطلاق الدراجات مع الشرح التكنيكي والميكانيكي للدراجة وكيف يتم اختيار الحركات وماهي الحركات الموجودة على الدراجة واسبابها.

الجدير بالذكر ان اللاعبين يخضعون في الفترة المسائية الى التمارين اللياقية وذلك لتقويتهم وتجهيزهم لياقيًا.