رئيس اتحاد الكرة: ادعموا المنتخب السعودي في أهم فترات تاريخه الحديث

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً
رئيس اتحاد الكرة: ادعموا المنتخب السعودي في أهم فترات تاريخه الحديث

أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، بالعمل الذي يقوم به الجهاز الفني للأخضر بقيادة بيرت فان مارفيك، مؤكدًا أنه حريص على خلق كتلة واحدة متناغمة بين لاعبي المنتخب السعودي.

وأشار عادل عزت إلى أن اتحاد الكرة يجتمع مع مدرب المنتخب مارفيك بشكل مستمر، ولا توجد أي عوائق بين الجانبين، مؤكدًا أن مهمته الأساسية هي دعم ومؤازرة جهاز المنتخب السعودي، وأن الأخضر يمر بأهم فترة في تاريخ الكرة السعودية الحديث.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن مارفيك هو المسؤول الأول والأخير عن الجوانب الفنية للأخضر واختيار اللاعبين، وأضاف: “المنتخب السعودي مفتوح للجميع، والمدرب يختار المجموعة التي يراها الأفضل”.

وأنهى عادل عزت بقوله: “أتمنى من الجميع الالتفاف خلف الأخضر، ودعم اللاعبين ومؤازرتهم في الفترة المقبلة .. وبإذن الله نحقق التأهل”.

هذا وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول قد أعلن منذ أيام القائمة التي اختارها المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، للمشاركة في البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهتي الإمارات واليابان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الإماراتي بملعب «هزاع بن زايد» في 29 أغسطس الجاري، ثم يستضيف نظيره الياباني في الخامس من سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.