روشن الفندق الخشبي سبب وفاة حاجة عراقية بعد سقوطها من الطابق الـ13

الأحد ١٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٦ مساءً
روشن الفندق الخشبي سبب وفاة حاجة عراقية بعد سقوطها من الطابق الـ13

أكدت شرطة المدينة المنورة أن وفاة حاجة عراقية بعد سقوطها من شرفة الدور الـ13 بأحد الفنادق جاء نتيجة انهيار قاعدة “روشن” خشبي أثناء نشرها الغسيل.

وقالت شرطة المدينة في بيان لها اليوم، إن شرطة المنطقة المركزية باشرت عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 18/ 11/ 1438 حادثة سقوط امرأة من الدور الثالث عشر بأحد الفنادق القريبة من الحرم الشريف ووفاتها، تغمدها الله بواسع رحمته.

وقد اتضح أن المرأة من الجنسية العراقية، وتبلغ من العمر 60 عامًا، قادمة للحج، وبسماع أقوال الشهود والموجودين معها بالغرفة التي سقطت منها ذكروا أنها كانت تحاول تجفيف ملابس بنشرها في “روشن” خشبي ديكوري لواجهة الفندق مثبت خلف الشباك الذي يفصله عن الغرفة، التي يقيمون فيها في الدور الثالث عشر، بارتفاع يتجاوز المتر عن مستوى أرضيتها، مما أدى إلى كسر قاعدة الروشن، وسقوطها، جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإحالة ملف الحادث لفرع النيابة العامة.

وكان وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة محمد البيجاوي، قد أعلن أن التحقيقات بشأن وفاة الحاجة العراقية إثر سقوطها من شرفة الفندق بالمدينة المنورة أظهرت أن الحادث كان عرضياً، نافيةً الأنباء التي تحدثت عن انتحارها.