سابك تستهدف 1000 متدرب عبر برنامج أبناؤنا مستقبل وطن

الخميس ١٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢١ مساءً
سابك تستهدف 1000 متدرب عبر برنامج أبناؤنا مستقبل وطن

انطلقت فعاليات برنامج سابك الصيفي للإبداع، لعام 2017 م تحت شعار أبناؤنا مستقبل وطن، وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع  ويستهدف أكثر من 1000 متدرب ومتدربة من طلاب المرحلة الثانوية.

وسوف يقام البرنامج في كل من الرياض والجبيل وينبع لأبناء وبنات منسوبي سابك والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى تخصيص أكثر من 20 مقعداً لأبناء وبنات موظفي الشركة المتقاعدين .
وتعزيزاً لدور سابك في مجال المسؤولية الاجتماعية فقد أضيفت مدينتا حائل وأبها لتكونا ضمن المناطق المستفيدة من البرنامج ؛بالتعاون مع وزارة التعليم لترشيح المتميزين من الطلبة والطالبات.

وقد بلغ عدد المستفيدين من البرنامج في هذه المناطق أكثر من 200 متدرب ومتدربة، مع تخصيص أكثر من 30 مقعداً لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام للمشاركة والاستفادة من محتويات و أنشطة البرنامج.
يذكر أن هذا البرنامج هو أحد برامج قطاع الموارد البشرية ، وتطرح سابك كل عام موضوعاً مختلفاً يعكس قيمها وأهدافها لنقلها إلى الأجيال الصاعدة، وتسهم منهجية التعلم في تهيئة مستقبل واعد للجيل القادم من خلال الأنشطة الصيفية، ودراسات الحالة التفاعلية، والتعاون الجماعي والمسابقات، حيث يضم البرنامج مسارات مختلفة تمكن المتدربين من اكتساب مهارات جديدة في مجال هندسة التصنيع وأنظمة التحكم ، إلى جانب مساري الابتكار والتقنية.