سعودي ضمن قائمة هدافي العالم

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
سعودي ضمن قائمة هدافي العالم

دخل مصطفى العليوات، لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب، قائمة هدافي مونديال العالم، والذي اختتمت منافساته مؤخراً في الجزائر، وحل في المركز العاشر، ليحقق إنجازاً شخصياً له خلال مشواره الرياضي.

واستطاع قائد المنتخب السعودي الشاب، تسجيل 43 هدفاً في ٧ مباريات متحملاً جزءاً كبيراً من المسؤولية، بعد أن تكالبت الظروف على أخضر اليد بكثرة الغيابات خلال منافسات كأس العالم.

العليوات، بدأ مشواره مع عالم المستديرة الصغيرة عام 2002، عن طريق مدرسة البراعم في نادي النور تحت إشراف محمد الكواي وتيسير الخضيمي، وتدرج تحت عدة مدربين في مختلف الفئات ومنهم ياسر العبيدي ووالده عبد العظيم.

وحقق قائد المنتخب العديد من الإنجازات مع ناديه النور والمنتخب السعودي في فئتي الناشئين والشباب، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ 21 ربيعاً.

ومن جانبه أكد مصطفى العليوات أن الإنجاز الذي حققه يسجل باسم الوطن والرياضة السعودية، وخاصة أنه لقي تعاوناً من زملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية .

وقال اللاعب: «أطمح لتحقيق العديد من الإنجازات باسم الوطن وطموحي لا حدود له طالما أن قدوتي والدي الدولي السابق عبدالعظيم، وأقدم جزيل الشكر للمدربين الوطنيين فاضل آل سعيد ومساعده موسى الهزاع على ثقتهم الكبيرة في المنتخب وكذلك الوطني فاخر الغاشي الذي منحني الثقة في نادي النور».