شاهد.. الريال يتغلب على لاكورونيا بثلاثية وبرشلونة يتخطى بيتيس بخطأ

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٦ صباحاً
شاهد.. الريال يتغلب على لاكورونيا بثلاثية وبرشلونة يتخطى بيتيس بخطأ

استهل ريال مدريد “حامل اللقب” حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على ديبورتيفو لاكورونيا 3 ـ 0 , فيما تغلب برشلونة “الوصيف ” على بيتيس 2 ـ 0 أمس ضمن الجولة الأولى للدوري الاسباني لكرة القدم.
ورغم الندية التي أظهرها ديبورتيفو في بعض فترات اللقاء ، إلى أن الريال حسم المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما الويلزي جاريث بيل والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقتين 20 و27.
وفي الشوط الثاني، وفيما بحث ديبورتيفو عن تعديل النتيجة ، باغت الريال مضيفه بالهدف الثالث عن طريق الألماني توني كروس في الدقيقة 62 اثر تمريرة من بيل فيما أهدر ديبورتيفو ركلة جزاء في الدقيقة 89.
وتلقى الريال صدمة كبيرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بطرد قائده ومدافعه سيرخيو راموس لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

وحقق برشلونة الفوز على ريال بيتيس 2 ـ على ملعبه كامب نو في برشلونة.
وتقدم برشلونة عند الدقيقة 36 بكرة من ميسي في الجهة اليمنى إلى دولوفو الذي تابعها جانبية ارتطمت بقدم الروماني الين توسكا ودخلت بالخطأ.
وجاء الهدف الثاني بهجمة مرتدة بعد أن عكس دولوفو الكرة خلفية في المنطقة إلى روبرتو فاستغل الأخير خطأ من المغربي زهير فضال ووضعها بسهولة في المرمى الخالي من الحارس انطونيو آدان عند الدقيقة (39).

وفي الشوط الثاني، صمد ريال بيتيس حتى نهايته وحرم مضيفه من زيادة الغلة برغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبيه.
وفي مباراة ثانية على ملعب سان ماميس، اكتفى اتلتيك بلباو سابع الموسم الماضي بتعادل سلبي مع خيتافي العائد من الدرجة الثانية.