شاهد لقطات توثقها “المواطن” لفعاليات ترفيهية وتثقيفية وفنية في #حكايا_مسك

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٦ مساءً
شاهد لقطات توثقها “المواطن” لفعاليات ترفيهية وتثقيفية وفنية في #حكايا_مسك

تستمر فعاليات حكايا مسك، في عامها الثاني على التوالي، في تقديم فعاليات ترفيهية وتثقيفية وفنية، مستهدفةً فئة الشباب، وذلك بالأخذ في عين الاعتبار رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، وبلا شك أن الشباب أهم محور تناولته الرؤية.

حكايا مسك الذي تنظمه مؤسسة الأمير محمد بن سلمان مسك الخيرية، تضمنت العديد من المعارض الفنية والمسرحية والتشكيلية والفنية للأطفال والشباب، واحتوى على مئات اللوحات الفنية بأنامل الكبار والصغار.

ووثّقت “المواطن” خلال جولتها في أركان المعرض العديد من الفعاليات وورش العمل التي تهدف إلى دعم الشباب للنهوض في المجالات التقنية والأدبية والفنية، مثل: الرسم، والكتابة، والإنيميشن، والإنتاج.

وما يميز ورش العمل تلك أنها متجددة ومختلفة يوميًّا، ويقدمها خبراء من الشباب والشابات الموهوبين وشركات مختصة أيضًا، تقدم بعض الورش في قاعات خاصة تتطلب تسجيل فوري مسبق، والبعض الآخر على المسرح لجميع المهتمين.

واهتمت “مسك” بالجانب الترفيهي للأطفال مدعمًا بالثقافة والتعليم، وذلك من خلال تقديم ورش عمل خاصة بهم تقدم لهم دروسًا في الكتابة والرسم والأعمال اليدوية.

كما رصدت “المواطن” الاهتمام الإعلامي بالفعالية بتواجد قنوات تلفزيونية مهمة، ومواقع إلكترونية أيضًا، وأقامت “مسك” مسرحًا لعرض الأفلام السعودية ذات محتويات قيمة وممتعة من صنع الشباب السعودي!