شراحيلي سعيد بتجربته مع الهلال.. يرفض الاستسلام.. ويكشف الفريق الأقرب لضمه

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٠ مساءً
شراحيلي سعيد بتجربته مع الهلال.. يرفض الاستسلام.. ويكشف الفريق الأقرب لضمه

كشف حارس مرمى نادي الهلال السابق، خالد شراحيلي، أنه اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي الذي خاضه عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه لن ينسى السنوات التي قضاها داخل جدران الهلال، ومُعربًا عن سعادته بكافة الإنجازات التي حققها مع الزعيم.

وقال شراحيلي في تصريحات إذاعية عبر ufm: “حاليًّا أنا في الفترات الأخيرة من البرنامج التأهيلي بعد أن أجريت عملية الرباط الصليبي.. قضيت مع الهلال قرابة 11 سنة، وسعيد بكل الإنجازات والبطولات التي حققتها مع النادي”.

وحول صعوبة استعادة مستواه خلال الفترة المقبلة، أجاب حارس الهلال السابق: “بعد عودتي من الإيقاف لمدة سنتين استطعت أن أثبت إمكانياتي ومستواي الفني للجميع ووصلت للمنتخب السعودي الأول”.

وزاد: “مررت بالكثير من العقبات الكبيرة والمؤثرة، وبحمد الله استطعت أن أتجاوزها بتوجيهات ونصائح المحبين”.

وعن الفريق الأقرب لضمه في المرحلة القادمة، ذكر شراحيلي أنه يمتلك العديد من العروض، لكنه قريب من نادي الرائد، الذي يرتبط مع رجالاته بعلاقة قوية.

وتحدث حارس الهلال السابق عن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح لأندية دوري المحترفين بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب، وقال شراحيلي: “وجود حراس أجانب كبار مثل عصام الحضري وعلي الحبسي يفيدنا ويزيد من خبرتنا ويخلق منافسة قوية لكسب الخانة”.