صيف الشرقية يشهد العرض الأول لمسرحية “ولد بطنها “

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٦ مساءً
صيف الشرقية يشهد العرض الأول لمسرحية “ولد بطنها “

للمرة الأولى تستضيف المنطقة الشرقية مسرحية “ولد بطنها” للفنان الكويتي  طارق العلي، على مدار ثلاثة أيام، ضمن مهرجان صيف الشرقية 38، بمتنزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام في الفترة من 19/12/1438هـ حتى 04/01/1439هـ.

وكشف أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا أنه تم تجهيز مسرح متكامل مجهز بجميع التقنيات الصوتية والضوئية لهذه المسرحية، التي من المتوقع أن تجذب عددًا كبيرًا من الزوار والسائحين من داخل المنطق وخارجها، فيما تم تخصيص عدد من الأماكن لبيع التذاكر.

وأوضح أن المهرجان سيشهد مشاركة هيئة الترفيه كشريك استراتيجي، ما سيسهم في شكل كبير في إحداث نقلة نوعية للمهرجان، من خلال تبادل الخبرات بين الطرفين، بما ينعكس على تقديم فعاليات مميزة لزوار المهرجان.

وذكر أن المهرجان سيتضمن أكثر من 50 فعالية سيتم إقامتها في 8 خيم رئيسية مكيفة ومجهزة بالكامل، تم تصميمها بشكل مغاير عن الأعوام الماضية بما يتناسب مع الفعاليات المقامة، موضحًا أن الخيمة الرئيسية تم تخصيصها للفعاليات الرئيسية، والتي تتضمن عروض black light ( بلاك لايت )، وعروض الإضاءة والليزر، والتي سيتم تقديمها من قبل فرقة أوكرانية متخصصة في هذه العروض، إضافة الى أن الخيمة ستشهد إقامة عروض للمنشدين وكذلك أمسيات شعرية، وكذلك ستحتضن الخيمة الرئيسية أوبريت يتضمن 6 لوحات فنية متنوعة.

وشدد الملا على أن الأمانة تحرص بشكل دائم على تنفيذ توجيهات سمو أمير الشرقية المتعلقة بالشباب، من خلال تخصيص فعاليات ومناشط لهم، إذ تم تخصيص خيمة متكاملة للشباب تم إقامتها في مكان قريب من المهرجان، وستتضمن ألعابًا وفعاليات مميزة للشباب وتلبي رغباتهم.