عائلة من الرياض تزور حديقة ملهمتي في أبها يوميًا لمدة شهر

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٤٢ مساءً
عائلة من الرياض تزور حديقة ملهمتي في أبها يوميًا لمدة شهر

جاءت تلك العائلة من مدينة الرياض، للاستمتاع بأجواء أبها الساحرة ، فوجدوا في حديقة ملهمتي عوامل جذب لهم ومصدر إلهام وسعادة ومتعة وترفيه فظلوا يترددون عليها يوميًا ولمدة شهر

 سر الحضور الدائم

عدسة “المواطن ” التقت تلك العائلة حيث أكدوا أنهم من سكان مدينة الرياض وقد أحبوا حديقة ملهمتي لكونها مكانًا منظمًا وهادئًا، ومناسبًا للعائلات، مضيفين أن المتطوعات بالموقع كان لهن دور كبير في جمال ملهمتي.

المتعة والترفيه

وأضافت الأسرة: حديقة ملهمتي هي أفضل مكان وجدنا فيه كل المتعة والتسلية والراحة فهي مختلفة عن كل مكان تمت زيارته، إضافةً إلى أن منظر الألعاب النارية من حديقة ملهمتي أجمل من أي مكان آخر.

وأضافوا:  أن من أهم مميزات المكان هو انعدام الفوضى، والشباب والشابات يشتغلون بابتكارات لم نرها في أي مكان سابق، وهذا ما شجعنا على الشراء منهم ودعمهم، ففي العادة تكون المواهب مدفونة ولكن فقط في ملهمتي رأينا إبداعات وابتكارات شبابية جميلة جداً.

سلبيات ولكن

وأكدت الأسرة السعودية أن من أبرز السلبيات الموجودة في ملهمتي هي دورات المياه فهي مهملة مقارنة بباقي المكان، وأشاروا إلى أنهم زاروا عدة مواقع في مدينة أبها ومنها مطعم الجوري والمشهد والسودة والجبل الأخضر صاحب الإطلالة الرائعة ولكن الخدمات المقدمة فيه لا تناسب جمال المكان .