أول تصريحات ناصر الشمراني بعد العودة رسميًّا إلى الشباب

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
أول تصريحات ناصر الشمراني بعد العودة رسميًّا إلى الشباب

أعلن نادي الشباب- قبل قليل- من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” إنهاء إجراءات التوقيع مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني، لينضم إلى صفوف الليث لمدة موسمين.

وقال حساب الشباب الرسمي في تغريدة للمهاجم ناصر الشمراني: “ما اشتقت للقب الهداف”، ثم أضاف: “رسميًّا، وقع قبل قليل اللاعب ناصر الشمراني عقد انتقال لنادي الشباب بعقد يمتد لمدة عامين”.

من جانبه، أعرب ناصر الشمراني عن سعادته بالعودة إلى ناديه السابق، وقال عقب الإعلان الرسمي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بفضل من الله وقعت عقد انتقالي لنادي الشباب، أسأل الله لي التوفيق وأن أقدم ما يرضي من وضع ثقته في شخصي، وعلى رأسهم الرمز صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن سلطان”.

وأضاف: “كما أحب أن أشكر الأمير فهد بن خالد والأمير عبدالله بن خالد والأستاذ عبدالله القريني رئيس النادي على إنهاء صفقة انتقالي لنادي الشباب”، وأنهى ناصر الشمراني بقوله: “شكرًا لإدارة الهلال على كل ما وجدته من دعم، والشكر موصول لزملائي اللاعبين”.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت عودة المفاوضات من جديد بين إدارتي ناديي الهلال والشباب لبحث صفقة انتقال المهاجم الدولي ناصر الشمراني، إلى صفوف الليث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الشبابية أبدت مرونة في سداد المبلغ المطلوب من إدارة الهلال لبيع عقد الشمراني، وقيمته 8 ملايين ريال كدفعة واحدة.

وكشفت المصادر أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، قام بتقريب وجهات النظر بين إدارتي الهلال والشباب؛ من أجل إزالة معوقات انتقال ناصر الشمراني، ليكون أحد الخيارات المتاحة في الفترة المقبلة أمام مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك.

ويستعد المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة لمباراتين مهمتين في ختام تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يُلاقي مضيفه المنتخب الإماراتي، ثم يلعب مع ضيفه المنتخب الياباني في ختام التصفيات، ويُعتبر ناصر الشمراني أحد الأسماء المهمة في تشكيلة المنتخب السعودي.