بالصور.. الإطاحة بصومالي امتهن تزييف العملة والوثائق الرسمية

الأحد ٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:١٨ مساءً
بالصور.. الإطاحة بصومالي امتهن تزييف العملة والوثائق الرسمية

تمكنت شرطة الرياض من القبض على صومالي امتهن تزييف العملة السعودية والأوراق الرسمية وبحوزته أوراق نقدية مزيفة من الفئات المختلفة إضافة إلى وثائق رسمية وجوازات سفر مزورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في ضوء الخطط الأمنيه الرامية لمكافحة الجريمة بكافة أنواعها فقد توفرت معلومات عن قيام أحد الأشخاص من الجنسية الصوماليه – لا يحمل أوراق ثبوتية – بتزييف العملة السعوديه و الوثائق الرسمية و يتخذ من شقة يسكنها بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض مقراً له .

وأضاف انه تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة و تتبعها من قبل قوة المهمات و الواجبات الخاصة بشرطة المنطقة و وضع المتهم تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة , ووفقاً لما تم إتخاذه من إجراءات فقد أسفرت الجهودعن ضبطه و السيطرة عليه في كمين محكم ، و عثر بحوزته على أوراق نقدية مزيفه من عدة فئات كما ضبط بحوزته مجموعة أوراق مزيفه جاهزة للقص و التصريف وعدد  22  اقامة مزيفة و عدد 27  كارت إقامة جاهز للتزييف وعدد  3  بطاقات اقامة نازحين مزيفة و عدد  4  جوازات سفر مزورة ، و معمل متكامل للتزييف و التزوير , وبسماع أقواله أقر بما نسب اليه .

وأوضح أنه تم التحفظ على المتهم و تسليمه لادارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الإختصاص نظاما .