صحة حائل توضح لـ”المواطن” ملابسات تعذُّر استقبال جثمان الشهيد العنزي

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:١٤ مساءً
صحة حائل توضح لـ”المواطن” ملابسات تعذُّر استقبال جثمان الشهيد العنزي

أكدت صحة منطقة حائل رداً على استفسار “المواطن” بشأن ما أُثير حول تعذر استقبال مستشفى الملك خالد لجثمان الشهيد فالح بن شايم العنزي، أن ما حصل بسبب التنسيق مع المستشفى، مبينةً أنها استقبلت الجثمان وباشرت التعامل مع الحالة كما يجب.

وقال مدير إدارة التواصل والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي بصحة حائل عارف غازي الشمري لـ”المواطن”: “بداية تتقدم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل بصادق العزاء والمواساة لأسرة شهيد الوطن فالح بن شايم العنزي، سائلين العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتقبل الشهيد قبولاً حسناً ويحسن منزلته، وأما فيما يخص الاستفسار الوارد فإن الصحة في حائل حريصة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين، وتؤكد أن ما حصل كان بسبب التنسيق مع المستشفى، وتم استقبال الجثمان والتعامل مع الحالة كما يجب”.

وأضاف الشمري “أن صحة حائل تعتذر عن أي لَبس أو تقصير غير متعمد، وتؤكد للجميع حرصها التام على اتخاذ كافة التدابير التي تحفظ كرامة الميت، كما أنها ستعمل على منع حدوث أي لبس في التواصل والتنسيق مستقبلاً”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد شايم العنزي اخو الشهيد وافتخر به

    وتم استقبال الجثمان والتعامل مع الحالة كما يجب”.
    عبارة سهله وفِي كل حالة تقصير وخذلان نسمعها يجب ان توضح هذا العبارة وتفسر كيف تم استقبال الخال يا سعادة المتحدث
    كان يجب ان تقول بان الجثمان تم نقله بسيارة احد أقربائه من امام طواري مستشفى الملك خالد الى مستشفى حايل العام وبقي الجثمان داخل السيارة الى ما يقارب الساعه وبعدها تم فتح باب الثلاجة وادخل الجثمان
    يجب ان نكون على قدر الامانه وان تقال الحقيقه كما هي