هنا تردد جميع القنوات الناقلة لكلاسيكيو الأرض

الأحد ١٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢١ مساءً
هنا تردد جميع القنوات الناقلة لكلاسيكيو الأرض

تتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب كامب نو، لمتابعة اللقاء المرتقب «كلاسيكو الأرض»، بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويحمل ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 2016-2017، بينما فاز برشلونة بكأس ملك إسبانيا، ليضربا موعداً في السوبر لتحديد بطل الثنائية المحلية الموسم الجاري، حيث يطمح كل فريق في حصد اللقب.

وسيتم بث المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وON Sport المصرية، بجانب بعض القنوات الأجنبية.

وننقل لكم تردد جميع القنوات، والذي جاء على النحو التالي.

أبوظبى الرياضية المفتوحة 1

نايل سات: 12226 أفقي

ON SPORT

نايل سات 10853 أفقي.

LEMAR TV

ياه سات 12015 أفقي.

TV Varzish

Apstar 12548 أفقي.

مواجهة الليلة بين المرينجي والبرسا ستشهد العديد من المفاجآت، حيث إنها أول كلاسيكو بالنسبة لمدرب برشلونة الجديد إيرنيستو فالفيردى، بجانب غياب البرازيلي نيمار عن صفوف أبناء كتالونيا عقب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي خلا فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل مدرب برشلونة الجديد، الذي تولى المهمة خلفاً للراحل لويس أنريكي، تحقيق الفوز في مباراة الذهاب وخاصة أنها مقامة على ملعب كامب نو وسط جماهير البرسا، من أجل تسهيل مهمة لقاء الذهاب المقررة لها يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى برشلونة لتأكيد تفوقه على ريال مدريد، حيث فاز البرسا على الريال في آخر مباراة بينهما بالدوري الإسباني الموسم المنصرم 3-2، وكرر فوزه للمرة الثانية خلال الكأس الدولية للأبطال الودية والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الجانب الآخر توج ريال مدريد منذ أيام بلقب السوبر الأوروبي عقب الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، وسيدخل مباراة السوبر الإسباني بمعنويات مرتفعة تحت مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن الجهاز الفني لريال مدريد استعادة خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة برشلونة اليوم، لتكتمل صفوف المرينجي قبل اللقاء الهام الذي يسعى خلال الملكي للفوز بالسوبر.

وفاز ريال مدريد على برشلونة في أخر سوبر إسباني جمع بينهما، عام 2012، حيث حقق برشلونة الفوز بملعب كامب نو 3-2 «ذهابًا»، وخسر 2-1 «إيابا» ليتوج الفريق الملكي باللقب.