عامر عبدالله: ما حدث في مباراة الهلال والتعاون نشاهده في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:١١ مساءً
عامر عبدالله: ما حدث في مباراة الهلال والتعاون نشاهده في الدوري الإنجليزي

تحدث المعلق الإماراتي عامر عبدالله عن أحداث الشوط الأول المثير في مباراة الهلال والتعاون، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3- 3، وذلك في اللقاء المقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين 2017-2018.

وقال عامر عقب نهاية الشوط الأول في مباراة الهلال والتعاون: “سيقال عن الشوط الأول لقمة التعاون والهلال (3/ 3) بأنه بسبب الأخطاء الدفاعية، بينما نشاهد ذلك في الدوري الإنجليزي، ويقال عنه أجمل دوري في العالم”.

هذا وجاءت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون مُثيرة ومتقلبة، وافتتح الزعيم أهداف اللقاء في الدقيقة 14 عن طريق عمر خريبين، وأضاف الهدف الثاني محمد البريك في الدقيقة 21.

وعاد التعاون إلى المباراة في الدقيقة 26 عن طريق الحاج كامارا، ثم أحرز هدف التعادل اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 35، ومن جديد عاود الهلال تقدمه في الدقيقة 37 عن طريق كارلوس إدواردو، وقبل نهاية الشوط الأول المثير في مباراة الهلال والتعاون نجح سكر القصيم في إحراز هدف التعادل عن طريق عبدالله الشمري.

وينفرد التعاون بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن ملاحقيه، بعدما دكّ حصون الفتح في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتمكن الهلال من عبور عقبة الفيحاء في الجولة الأولى، وفاز بصعوبة بهدفين لهدف، في مباراة شهدت إضاعة الصاعد حديثًا لدوري جميل ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.