عصابة سرقة وإحراق السيارات بمحافظتي المخواة وقلوة في قبضة الشرطة

الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:١٠ صباحاً
عصابة سرقة وإحراق السيارات بمحافظتي المخواة وقلوة في قبضة الشرطة

ألقت شرطة محافظتي المخواة وقلوة في تنسيق أمني مشترك القبضَ على أربعة مواطنين تراوحت أعمارهم ما بين الـ ١٧ – ١٩ عاماً أقدموا على سرقة أربع سيارات وإحراقها.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد بن صالح طراد أن الجهات الأمنية في شرطة محافظتي المخواة وقلوة تلقت بلاغات متفاوتة تفيد بسرقة سياراتهم بواقع بلاغ واحد بشرطة محافظة المخواة وثلاث بلاغات بشرطة محافظة قلوة.

وأضاف طراد بأنه من خلال البحث تم العثور على السيارات المبلغ عنها في مواقع مختلفة، وقد تعرضت جميعها للاحتراق، ونتيجة لفداحة هذا الفعل وجَّه مدير الشرطة اللواء علي بن محمد آل هادي بتشكيل فريق عمل مشترك من شرطة المحافظتين وشدد بضرورة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا ما يستحقونه من عقاب.

وأشار طراد إلى أنه تم جمع العديد من المعلومات والاستدلالات المهمة التي ساهمت وبشكل كبير في حصر الاشتباه في أربعة من المواطنين تتراوح أعمارهم ما بين (١٧ – ١٩) عاماً ومن خلال متابعتهم تم رصدهم وهم يقومون بمحاولة سرقة أحد المنازل، حيث تم القبض عليهم وبسماع أقوالهم الأولية اعترفوا بسرقة عدد أربع سيارات قاموا باستخدامها ثم بعد ذلك حرقها.

وأكد العقيد طراد أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال ما تبقى من إجراءات أخرى.

من جانبه أشاد مدير الشرطة بجهود رجال الأمن بشرطة محافظتي المخواة وقلوة على جهودهم الاحترافية في التعامل مع هذه السرقات، حتى مكنهم الله من القبض على الجناة، مؤكداً في السياق ذاته بأن رجال الأمن سوف يكونون بإذن لله جداراً منيعاً لكل مَن يحاول العبث بالأمن.