على مسرح حكايا المرابطين.. وزير الثقافة والإعلام يتحدث لزوار مسك الليلة

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٤ مساءً
على مسرح حكايا المرابطين.. وزير الثقافة والإعلام يتحدث لزوار مسك الليلة

يحل وزير الثقافة والإعلام، عواد العواد الليلة ضيفًا على حكايا مسك للحديث أمام الزوار في الفعالية المقامة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأمس الأربعاء، لم يكن اللقاء الذي جمع الإعلامي الحربي البحريني محمد العرب، المرابط مع قوات التحالف في جنوب المملكة، مع حكايا المرابطين في “حكايا مسك2” عاديًّا، إذ كان مهرجانًا ضخمًا، رصد بطولات الجنود والضباط السعوديين، بصفة خاصة، وقوات التحالف العربي بصفة عامة، على أرض الواقع.

ولم يقطع حديث “العربي” سوى موجات التصفيق الحار والهتافات الحنجورية التي صاحبت ذكر القصص البطولية التي كانت تنسال على ألسنة أصحابها تارة، وعلى ألسنة الحضور تارة أخرى.

وقبل يومين، أطلقت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، مهرجانها “حكايا مسك2″، في الرياض، مستنهضة الأفكار الشبابية بحزمة من الفعاليات الإبداعية الزاخرة بالمعرفة والترفيه، وسيستمر من الفترة 14 أغسطس حتى 20 من نفس الشهر.

وتنطلق الدورة الحالية التي تتنوع بين التعليم والترفيه والتدريب، بإقامة أكثر من 300 ورشة عمل ومنصة في كل المجالات، بينها مشاركات خليجية من الكويت والإمارات وعمان، وأيضًا حكايا إعلام لأول مرة بمشاركة ٨ جهات إعلامية، وحكايا مسك ستور، ومشاركة سناب شات وويكيبيديا ويوتيوب ولينكيد إن في حكايا ديجيتال، ومشاركة جهات عالمية مثل نيويورك فيلم أكاديمي وآرت يونيفيرستي وكالتشر فاكتوري من اليابان، وحضور “مانقا برودكشن” للمرة الأولى.