غوميز: جاهز للاتفاق.. وأحذر

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٧ مساءً
غوميز: جاهز للاتفاق.. وأحذر

أكد مدرب النصر البرازيلي ريكاردو غوميز، أنه من المهم مواصلة الانتصارات في منافسات الدوري، من أجل العودةهذه لمنصات التتويج.

وقال غوميز في حديث له عن مباراة الاتفاق: «من الأمور الجيدة أن تكون البداية بفوز بنقاط ثلاث، لأن في ذلك دافع معنوي للاستمرار، ورغم الفوز إلا أننا لم نعمل المطلوب منا حتى الآن، فأمامنا عمل كبير وما دونته من ملاحظات على اداء الفريق سوء في المباريات الودية أو في مباراة الفيصلي يؤكد أنه يلزمنا عمل كبير لنصل لما يرضينا».

واضاف: «مباراة الاتفاق مباراة قوية ومهمة قوية، كون الاتفاق من الفرق التي استعدت جيداً ونجح في تحقيق بطولة تبوك الدولية، كما انه فاز في الجولة الأولى أمام الأهلي، ولذلك علينا أن ندخل المباراة بكل جدية وبروح عالية تتطلع للفوز كما كنا في الشوط الأول من مباراة الفيصلي».

وتابع مدرب النصر: «المباراة مهمة كونها تأتي قبل فترة التوقف ونحن حريصون على أن نحقق النقاط كاملة قبل التوقف».

وأكد غوميز أنه ركز في التدريبات الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الفيصلي.

وقال: «شاهد للاتفاق عدة مباريات، وكما ذكرت هو من أفضل الفرق وسنكون جاهزين لمقابلته بكل همة واصرار على الكسب».

وعن تباين أداء الفريق في شوطي المباراة وهل هذا نتيجة الثقة بعد التقدم بالثلاثة أم أن ذلك عائد للجوانب اللياقية قال: «من الاشياء الجميلة في كرة القدم تسجيل الاهداف فمن الممكن ان تلعب مباراة بجمالية الشوط الاول ولا تسجل نحن امام الفيصلي لعبنا بصورة جيدة وسجلنا الاهداف وكنا مسيطرين حتى الدقيقة الخامسة والستين عندما اضعنا فرص إضافة المزيد من الاهداف من كرات سهلة في الوقت الذي سجل الخصم مما اعطاه ثقة لمجاراتنا».

وواصل: «لا يوجد أي مشكلة من الجانب البدني للاعبين وقال نحن في بداية موسم واللياقة تكتمل مع المزيد من المباريات».