فتح التسجيل بالبرامج التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية بتعليم الرياض

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٣ مساءً
فتح التسجيل بالبرامج التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية بتعليم الرياض

فتحت إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الرياض باب التسجيل لبرامجها التدريبية خلال الفصل الدراسي الأول القادم للفصل الدراسي الأول لعام 1438هـ/1439هـ .
جاء ذلك في تعميم وجهه مدير عام التعليم بالمنطقة د. عبدالله بن محمد المانع ، لجميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس والمعاهد والروضات والمحافظات (بنات) .
وأفاد التعميم بأن التسجيل يبدأ يوم الأحد الموافق 28/11/1438هـ ، ويكون التسجيل إلكترونياً لشاغلات الوظائف التعليمية عن طريق البوابة الإلكترونية (نظام التدريب) للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على العنوان التالي (هنا) وبالإمكان الاستفسار على هاتف رقم (0112086543 تحويلة 103 ) ويقفل التسجيل قبل أسبوع من بداية كل برنامج تدريبي .
من جهتها أوضحت مدير التدريب والابتعاث ابتهال السحيباني أنه يمكن للمعلمة التسجيل بالبرنامج وطباعة إشعار القبول وإنزال الحقيبة إلكترونياً ثم تقييم البرنامج بعد حضورها وطباعة الشهادة من خلال حسابها بالبوابة الإلكترونية، كما يمكن لقائدة المدرسة من خلال حسابها بالبوابة الإلكترونية متابعة تسجيل البرامج التدريبية لمعلمات مدرستها والموافقة عليها, وكذلك الاطلاع على حضور المعلمة للبرنامج التدريبي بعد نهاية البرنامج ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على صفحة إدارة التدريب والابتعاث (بنات ) بالبوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض .
وقد وجه المانع المديرات والقائدات لإطلاع المنسوبات على الخطة التدريبية وأخذ توقيعاتهن بالعلم وتحفيزهن على الالتحاق بهذه الدورات التدريبية والالتزام بالتوجيهات العامة الواردة في الجدول الزمني لبرامج إدارة التدريب والابتعاث للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438هـ /1439هـ سائلا الله لهن التوفيق والسداد .