قضية واحدة تمنع نادي النصر حتى الآن من التسجيل

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٠ مساءً
قضية واحدة تمنع نادي النصر حتى الآن من التسجيل

تتمنى جماهير نادي النصر، أن يُعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الساعات المقبلة، السماح للفريق بتسجيل اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل خوض نادي النصر لمباراته غدًا الجمعة أمام الاتفاق، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي قد تعاقدت مع 5 لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية، وهم: سعد لكرو ومحمد فوزير وحسام غالي وليوناردو وويليام جيبور، لينضموا إلى البرازيلي برونو أوفيني الموجود منذ الموسم الماضي بصفوف الكتيبة النصراوية.

وكشفت مصادر قريبة الصلة من نادي النصر أن اللاعب البحريني محمد حسين، محترف الفريق السابق، هو سبب تأخير تسجيل اللاعبين الجدد حتى الآن، حيث رفض التسوية مع إدارة نادي النصر، وتبلغ قيمة مستحقاته 5 ملايين ريال.

وكانت مرتبات لاعبي النصر قد تأخرت على مدار 9 أشهر ماضية، واليوم قامت إدارة النادي بإيداعها كاملة، وتتبقى قضية واحدة فقط من قضايا فض المنازعات وبعدها سيتم السماح لنادي النصر بتسجيل اللاعبين الجدد.

وأعلن لاعب النصر أحمد الفريدي أن كافة مرتبات اللاعبين تم إيداعها اليوم في حساباتهم البنكية، وغرد من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مرتباتنا نزلت اليوم في حساباتنا كاملة، شكرًا للأمير فيصل بن تركي على جهوده الكبيرة في توفير كل السبل للنجاح .. وشكرًا للأخ منصور الثواب”.

وأضاف لاعب النصر: “الأمير فيصل ما قصر يجتهد ويعمل ويسهر من أجل نادينا، أتمنى من الشرفيين وكل النصراويين دعمه، فدعمه دعم للنصر.. أيضًا لا بد أن نشكر أعضاء الشرف الداعمين للنادي ومن دعم بقليل أو كثير يستحق الشكر”.

هذا ويلعب النصر غدًا الجمعة مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وكان قد فاز في المباراة الأولى أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة 3 ـ 1، وضم مدرب النصر ريكاردو غوميز أجانب الفريق إلى المعسكر باستثناء محمد فوزير، بعد تأمين إدارة النصر الرواتب وتبقى قضية واحدة فقط في المنازعات.