كشف منشطات للاعب النصر السعودي حسام غالي

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٨ مساءً
كشف منشطات للاعب النصر السعودي حسام غالي

قررت لجنة المنشطات، استدعاء المحترف المصري حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لإجراء الكشف عليه، عقب عودته مجدداً لدوري جميل للمحترفين.

ويلعب حسام غالي لصالح النصر السعودي بداية من الموسم الجاري، بعدما تم التعاقد معه قادماً من النادي الأهلي المصري، لمدة موسم واحد، مقابل 850 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق لغالي تمثيل النصر السعودي من قبل موسم 2009- 2010، وكانت له واقعة شهيرة عندما تم استدعاؤه لكشف المنشطات، وأظهرت التحاليل وجود منشطات بعينة الدم الأولى، التي أُجريت في المعمل الآسيوي في ماليزيا.

وقرر غالي آنذاك إعادة تحليل العينة الثانية والثالثة على نفقته الخاصة، في المعمل الألماني والذي قام بتبرئة قائد النادي الأهلي المصري السابق، ولاعب النصر السعودي الحالي.

جدير بالذكر أن نادي الاتفاق رفض الخسارة أمام مستضيفه نادي النصر، وخرج بنتيجة التعادل 2-2 في المباراة التي جمعت النصر والاتفاق على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وأحرز الفريق النصراوي هدف التقدم في الدقيقة 19، عن طريق يحيي الشهري، وأضاع الاتفاق ركلة جزاء في الدقيقة 38 عن طريق فهد الهاجري، وفي الشوط الثاني عزز محمد السهلاوي من تقدم النصر في الدقيقة 51 من علامة الجزاء، ثم قلص الاتفاق النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق فيليب كيش.

وفي الثواني الحاسمة، استطاع نجم الاتفاق هزاع الهزاع إحراز هداف التعادل في الدقيقة 93، بعد كرة طولية وصناعة من الحارس أحمد الكسار، وضعها الهزاع في شباك النصر لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

وكان النصر قد فاز في مباراة الافتتاح على مضيفه نادي الفيصلي 3- 1، فيما تغلب الاتفاق بالجولة الأولى على ضيفه النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع النصر والاتفاق رصيدهما إلى 4 نقاط، بعد مباراتين لكل فريق في دوري جميل.