كلوب: لن أسمح بالمبالغة.. وآرسنال يسعى لتحطيمنا

الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٦ مساءً
كلوب: لن أسمح بالمبالغة.. وآرسنال يسعى لتحطيمنا

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه لن يسمح بالمبالغة في التفكير خلال مباراة آرسنال اليوم.

حقق فريق المدرب الألماني فوزًا ممتازًا أمام ضيفه هوفنهايم ليلة الأربعاء الماضية بنتيجة ٤-٢ في إياب الملحق المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحث كلوب لاعبيه على عدم التفكير في إنجاز الأسبوع الماضي والتركيز على منع المدفعجية من عرقلة تقدمهم، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب: «نحن نعرف أن ذلك الفوز يعتبر جزءًا مهمًا للغاية في عملية تطوير الفريق وخطوة إضافية نحو الأمام، خوض الملحق المؤهل والذهاب إلى المرحلة القادمة كان أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، ولكن تحقيق المزيد من التقدم يقع على رأس أولويتنا الآن، ما هو الأمر الذي نستطيع تحقيقه في المرحلة القادمة».

وتابع المدرب الألماني: «لا يوجد شك بأنني أريد الفريق أن يستمتع بتلك اللحظة، ولكن ليس إلى درجة المبالغة في الثقة بالنفس، لا أريده أن يكتفي بهذا الفوز فقط، بل أطالبه بأن يكون متعطشًا لتحقيق المزيد من الإنجازات ولعب عدد أكبر من مباريات مماثلة لمواجهة الأربعاء والاستمتاع بالشعور الذي كان ينتابه صباح الخميس».

وواصل: «لذلك تحول تركيز الفريق نحو مباراة آرسنال بشكل فوري صباح الخميس الماضي، سينبغي عليهم التحلي بروح عالية ليتمكنوا من تحطيم آمالنا، عدم السماح لهم بفعل ذلك هو دافعنا».

واضاف كلوب: «أنا متأكد بأن الجماهير تعرف أهميتها لنا خلال هذه المباراة الحادة، سنفعل كل ما علينا مرة أخرى وسنعمل سوياً على جعلها مباراة مميزة في فترة العصر مثل ليلة الأربعاء الماضية».

واختتم: «أثبتنا في السابق الإمكانيات التي نمتلكها، وأنا واثق أن جميع من له صلة بنادي ليفربول لكرة القدم سيعمل جاهداً على تحقيق النتيجة المطلوبة».