لأول مرة منذ 16 عامًا.. الاتحاد يخسر افتتاحية الدوري

الجمعة ١١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٢ مساءً
لأول مرة منذ 16 عامًا.. الاتحاد يخسر افتتاحية الدوري

صُدمت جماهير نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، بعد خسارة فريقها في مستهل مشواره لبطولة دوري جميل للمحترفين في نسخة عام 2017 ـ 2018، حيث انهزم الاتحاد على أرضه أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

وافتتح الباطن باب التسجيل عن طريق تراباي أديسون في الدقيقة 7 وخمس ثوانٍ، وعاد اللاعب وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68، ثم قلص محمود كهربا النتيجة لفريق الاتحاد في الدقيقة 88، وعاد جورجي سيلفا ليطلق رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الثالث للباطن في الدقيقة 89.

وتُعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها الاتحاد افتتاحية الدوري، منذ 16 عامًا، عندما خسر من الشعلة 2 ـ 1 في دوري عام 2001 ـ 2002.

وخلال مشوار الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، لعب 10 مباريات فاز 8 مرات وتعادل مرة واحدة، وتلقى خسارة واحدة كانت اليوم أمام فريق الباطن.

وكان دوري جميل قد انطلق أمس الخميس بمباراتين، حيث فاز التعاون على الفتح 4- 1، وتغلب الهلال حامل اللقب على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وتغلب اليوم فريق القادسية على الرائد، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما فاز الاتفاق على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.