لاعب الفتح: مصدوم من القرار وإدارة الهلال قدوة

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
لاعب الفتح: مصدوم من القرار وإدارة الهلال قدوة

أكد المهاجم حمدان الحمدان، أنه مصدوم بشدة من قرار إدارة ناديه الفتح بعدم رغبتها في استمراره مع الفريق خلال الموسم الحالي، كاشفًا أنه سيعود إلى الوسط الرياضي قريبًا في محطة جديدة.

وأضاف الحمدان في تصريحات إذاعية عبر ufm: “حزين جدًّا لابتعادي عن الوسط الرياضي في الفترة الحالية، أبلغتني إدارة نادي الفتح في أول تمرين بعدم رغبتها في استمراري مع الفريق”، مشيرًا إلى أنه “مع الفتح قلبًا وقالبًا، وكنت حاضرًا وداعمًا للفريق في أول مباراة في دوري جميل أمام التعاون، لكني مصدوم من ابتعادي عن الفتح بهذه الطريقة”.

وأوضح اللاعب: “حتى الآن لا أعرف السبب الرئيسي في إبعادي عن الفتح.. ما زلت أحترم المدة المتبقية في عقدي مع الفتح، وقرار إدارة النادي (ينحط على الراس)”.

وشدد الحمدان على ضرورة تقدير لاعبي الخبرة في الفريق، ضاربًا المثال بما يحدث في نادي الهلال مع الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، وحرص الإدارة على استمرارهما مع النادي.

وتمنى لاعب الفتح في نهاية تصريحاته من الجماهير الرياضية مؤازرة المنتخب السعودي ودعمهم في المباراتين المقبلتين أمام الإمارات واليابان، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.