لينوفو تطلق هاتفيها Moto E4 وMoto E4 Plus في الإمارات

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:١٦ مساءً
لينوفو تطلق هاتفيها Moto E4 وMoto E4 Plus في الإمارات

أعلنت شركة لينوفو، عن إطلاق هاتفيها الذكيين “موتو إي4″ (Moto E4) و”موتو إي4 بلس” (Moto E4 Plus) في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد يومين فقط من إطلاق الأخير في المملكة العربية السعودية.

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت عن “موتو إي4” و”موتو إي 4 بلس”، اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف المنخفضة ويستهدفان المستهلكين من ذوي الدخل المحدود، في شهر يونيو الماضي.

ويقدم “موتو إي 4” شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 غيغا بايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 غيغا بايت.

ويأتي الهاتف في خيارين فيما يتعلق بالمعالج، الأول يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراغون 425، في حين يضم الآخر معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراغون 427. مع العلم أن كلا المعالجين هما من المعالجات رباعيات النوى ويعملان بتردد 1.4 غيغا هرتز، ولكن الفرق في أنهما يدعمان شبكات الجيل الرابع بسرعات مختلفة.

ويملك “موتو إي 4″، الذي يعمل بالإصدار 7.1.1 “نوغا” من نظام التشغيل أندرويد من غوغل، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسلات مع فتحة عدسة f/2.2، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل.

ويمتاز الجهاز، الذي يأتي مع هيكل مصنوع من المعدن، بأنه يضم حساسًا لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى أن يقدم بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير/ ساعة.

أما بالنسبة للهاتف “موتو إي 4 بلس”، فهو يختلف بأنه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبنفس الدقة، كما يشترك معه في نوعية المعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، غير أنه يأتي مع خيار يوفر 32 غيغا بايت من المساحة.

ويمتاز “موتو إي 4 بلس” أيضًا بأنه يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل، كما يمتاز ببطاريته التي تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير/ ساعة.

وقالت لينوفو: إن هاتفي “موتو إي 4″ و”موتو إي 4 بلس” يتوفران بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية في جميع متاجر التجزئة الكبرى بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر “موتو إي 4” بسعر 499 درهمًا إماراتيًّا (مع غطاء موتو)، ويبدأ سعر هاتف “موتو إي 4 بلس” من 699 درهمًا.