إندونيسيا تستعد للمشاركة بمعارض شبه سنوية لعرض الفرص الاستثمارية بالباحة

الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٨ مساءً
إندونيسيا تستعد للمشاركة بمعارض شبه سنوية لعرض الفرص الاستثمارية بالباحة

أبدت إندونيسيا استعدادها للمشاركة بمعارض شبه سنوية لعرض الفرص الاستثمارية بالباحة.

وجاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة في مكتبه، اليوم الخميس، وبحضور نائبه وأعضاء مجلس الإدارة ونخبة من مجتمع رجال الأعمال والأمانة ومنسوبيها، القنصل العام للجمهورية الإندونيسية محمد هيري شريف الدين والوفد المرافق له بالتنسيق مع نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الصناعية بالغرفة محمد المعجباني لبحث مجالات التعاون بين غرفة الباحة والقنصلية الإندونيسية.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة، صالح بن علي آل محفوظ، بالقنصل العام، وأكد استعداد غرفة الباحة للتعاون اللامحدود مع القنصلية لكل ما فيه توطيد علاقات التعاون المشترك بين رجال الأعمال بالمنطقة ورجال الأعمال بجمهورية إندونيسيا وخدمة الاقتصاد بين البلدين وتبادل المعلومات الصناعية والتجارية.
ومن جانبه، قدم القنصل شكره وتقديره لرئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدراة والأمين العام والحضور الكريم على ما قوبل به هو ومرافقوه من دفء استقبال وحفاوة بالغة وكرم ضيافة مشيدا بدور المملكه العربية السعودية الريادي باعتبارها وجهة العالم الاسلامي.

واستعرض شرف الدين المجالات الاقتصادية التي تسعى القنصلية بجدة لتطوير آفاق التعاون مع رجال الأعمال بالمملكة عموما ومع مجتمع الأعمال بالمنطقة، مشيرًا إلى رغبة واستعداد الجانب الإندونيسي للمشاركة بمعارض شبه سنوية بغرفة الباحة لعرض الفرص الاستثمارية.

وأوضح أن حكومة بلاده تحث رجال الأعمال السعوديين والراغبين في الاستثمار في إندونيسيا وتوفر لهم كامل الاحتياجات والتسهيلات اللازمة.

كما قدم دعوة لرجال أعمال منطقة الباحة لزيارة أحد المعارض الصناعية الإندونيسية العالمية والذي سيقام في جاكرتا خلال شهرين، مبديًا تعاونه التام لتسهيل كافة الخدمات والإجراءات اللازمة للوفد بالتنسيق مع القنصلية بجدة.
وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس غرفة الباحه نيابة عن رجال أعمال المنطقة هدايا منوعة من إصدارات الغرفة ومجموعة كتب عن معلومات المنطقة.

كما قدم القنصل العام السيد محمد هيري شريف الدين درعا تذكارية ومجموعة من الكتيبات والنشرات التي تخدم مجتمع الأعمال.