محترف النادي الأهلي يوجه رسالة للجماهير بعد تألقه أمام بيروزي

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٠ مساءً
محترف النادي الأهلي يوجه رسالة للجماهير بعد تألقه أمام بيروزي

 

قدم اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا، محترف النادي الأهلي، مستوى مميزا خلال مواجهة الأمس أمام بيروزي الإيراني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء المقرر بينهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

ولعب محترف النادي الأهلي في اللقاء 66 دقيقة، وتمكن من إحراز هدف، وصنع 3 فرص، وقام بمراوغات ناجحة 3 مرات، وبلغت دقة تمريراته 88.2 %، كأكثر من أي لاعب آخر في المباراة، كما قام بـ4 التحامات ناجحة.

ونشر ليوناردو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وقال لجماهير الأهلي: “سعيد جدا لتسجيل هدفي الأول بقميص النادي الأهلي.. أنا متاكد من أننا سوف نكون سعداء جدا معا”.

هذا وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق عمر السومة، وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 58 عن طريق ليوناردو سوزا، وبعد ذلك نجح الفريق الإيراني في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بهدف شجاع خليل زادة الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

وسيلعب النادي الأهلي إيابًا مع نادي بيروزي الإيراني يوم 12 سبتمبر المقبل على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.