محترف نادي النصر لهزازي والدوسري: بالتوفيق لكن ليس ضدنا

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٣ مساءً
محترف نادي النصر لهزازي والدوسري: بالتوفيق لكن ليس ضدنا

نجح نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ضم ثنائي نادي النصر نايف هزازي وعبدالرحمن الدوسري لمدة موسم واحد.

وحرص محترف نادي النصر برونو أوفيني على توجيه رسالة إلى زميليه السابقين نايف هزازي وعبدالرحمن الدوسري، وذلك عقب انتقالهما إلى سكر القصيم.

ونشر أوفيني صورة نايف هزازي وعبدالرحمن الدوسري بقميص التعاون، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بالتوفيق لكما يا أصدقائي في رحلتكما الجديدة.. ولكن ليس ضدنا”.

هذا وكانت إدارة التعاون قد أعلنت اليوم التوقيع مع عبدالرحمن الدوسري لموسم واحد بنظام الإعارة، وذلك بتوصية من مدرب التعاون جوزيه غوميز.

ومنذ أيام أعلن مجلس إدارة نادي التعاون، تعاقده رسميًّا مع نايف هزازي، مهاجم نادي النصر السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تكفّل الرئيس الفخري لسكري القصيم تركي آل الشيخ بقيمة الصفقة.

ووقّع نايف هزازي على عقد تمثيل التعاون، لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم ثانٍ، بعدما وقَّع مخالصةً مالية مع نادي النصر في شهر يونيو الماضي.

وشهدت الفترة الماضية دخول نادي الفيحاء الصاعد حديثًا إلى دوري جميل للمحترفين، في مفاوضات جادة مع نايف هزازي، ولكن لاعب النصر السابق فضّل الانضمام للتعاون.

وبات التعاون رابع محطات نايف هزازي، خلال مسيرته الرياضية، حيث سبق له تمثيل الاتحاد، ثم انتقل إلى الشباب، تلاه النصر، وسكري القصيم حاليًّا.