محترف نادي الهلال يُعلن دعمه للمعيوف.. يحترم قرار دياز.. ويتحدى

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٩ مساءً
محترف نادي الهلال يُعلن دعمه للمعيوف.. يحترم قرار دياز.. ويتحدى

أبدى الحارس العماني الدولي علي الحبسي، محترف نادي الهلال، احترامه لقرار المدرب رامون دياز بعدم ضمه إلى قائمة الفريق التي ستشارك في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي، حيث وصل الهلال إلى دور الثمانية، وسيحل ضيفًا على العين الإماراتي يوم 21 أغسطس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يلتقي الفريقان إيابًا بالرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

وأكد حارس الهلال في تصريحات إعلامية أنه يحترم قرار دياز، وسيدعم كافة زملائه اللاعبين في كافة المباريات الآسيوية، وعلى رأسهم زميله الحارس عبدالله المعيوف، مُشيرًا إلى أنه سيتحدى نفسه لإثبات جدارته بحراسة مرمى العرين الأزرق خلال السنوات المقبلة.

وقال الحبسي في تصريحات نقلتها إذاعة ufm الرياضية: “حتى وإن لم أكن في قائمة الهلال الآسيوية هذا العام، فأمامي 3 سنوات مقبلة مع الفريق، سأكون أقوى داعم للنادي وزميلي عبدالله المعيوف في بطولة آسيا، وأحترم قرار المدرب دياز بشكل كبير”.

وقرر مدرب نادي الهلال رامون دياز استبعاد الحارس علي الحبسي من القائمة الآسيوية، والاعتماد على الرباعي الأجنبي نيكولاس ميليسي وكارلوس إدواردو وعمر خريبين وماتياس بريتوس.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أمهل الأندية المشاركة في الأدوار المقبلة من البطولة، حتى يوم 14 أغسطس الجاري لرفع القوائم النهائية.

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت بقوة في الساعات الماضية، وذكرت أن هناك خلافًا بين إدارة الهلال والمدرب دياز؛ بسبب اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيدخل في قائمة الفريق بدوري أبطال آسيا، بجانب إدواردو وميليسي وعمر خربين، حيث رفض المدرب الأرجنتيني انضمام الحارس العُماني علي الحبسي على حساب المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس.

هذا وكان حارس الهلال عبدالله المعيوف قد أعطى الثقة لمدربه ليكون الحارس الأساسي فيما تبقى من مباريات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تصديه لركلة جزاء في المباراة الماضية أمام الفيحاء، ضمن الجولة الأولى من دوري جميل، وجاء تصدي المعيوف لركلة الجزاء في الدقيقة 89، لينجح الهلال في الفوز باللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد.