مدافع الهلال يُحقق رقمًا جديدًا في مواجهة الفيحاء !

الجمعة ١١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
مدافع الهلال يُحقق رقمًا جديدًا في مواجهة الفيحاء !

استطاع المدافع عبدالله الحافظ تسجيل هدف التعادل لفريقه الهلال خلال مباراته مع الفيحاء في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد، ويُعتبر هذا الهدف هو الأول للاعب مع الهلال منذ انضمامه في موسم 2013-2014.

وبالنظر إلى أرقام عبدالله الحافظ خلال اللقاء، نجد أن دقة تمريراته وصلت إلى 93 %، وقام بالتمرير الصحيح 59 مرة، وكان له التحام ناجح خلال اللقاء، لم يرتكب أي مخالفة، وسجل هدفًا.

هذا وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم الفيحاء في النتيجة عن طريق روني فيرنانديز في الدقيقة 31 من علامة الجزاء، وتعادل الهلال في الدقيقة 38 بكرة رأسية من المدافع عبدالله الحافظ.

ونجح الهلال في إدراك هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 78، ونجح الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 86 كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

وحقق الهلال أول 3 نقاط له في مشوار دفاعه عن اللقب، فيما تجمد رصيد الفيحاء بدون نقاط، وكان اليوم الخميس قد شهد افتتاح بطولة دوري جميل بمباراة التعاون مع مضيفه الفتح، وانتهى اللقاء بفوز سكر القصيم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.