مركز لخدمات المستفيدين في هيئة الولاية على أموال القاصرين.. هذه أهدافه

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٦ مساءً
مركز لخدمات المستفيدين في هيئة الولاية على أموال القاصرين.. هذه أهدافه

دشن رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ، عبدالعزيز بن محمد المهنا، مركز خدمات المستفيدين بالمقر الرئيس للهيئة، بحضور مساعد الرئيس للخدمات المساندة المكلف عبدالرحمن بن حمود الضحيان، ومديري الإدارات وموظفي الهيئة.

وكان في استقباله المشرف على المركز محمد بن إبراهيم الدوسري وعدد من موظفي المركز.

وفي البداية، قدم محمد الدوسري شرحًا تعريفيًّا عن المركز، أوضح فيه أن المركز تم تصميمه بدقة وعناية متكاملة بحيث يساهم في خدمة المشمولين بنظام الهيئة على أكمل وأوضح آلية العمل في المركز من دخول المستفيد إلى الهيئة إلى مغادرته منها، حيث يتم استقبال طلبات المستفيدين واستكمالها ومن ثم تحويلها للإدارات المختصة.

ولفت إلى أن الخدمة لا تقتصر على الحضور الشخصي للمستفيد بل يتم استقبال طلبات المستفيدين من خلال قنوات الاتصال الأخرى ومتابعة طلباتهم.

كما يقوم المركز باستقبال الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بخدمات المستفيدين ويتم التواصل معهم وإشعارهم بما تم حولها.

ولفت الدوسري إلى أن المركز يقوم على إعداد مُسُوحات مستوى الرضا عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستفيدين من خدماتها.

وأضاف الدوسري أن المركز سيقوم بإعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاطات وإنجازات المركز ومقترحات تطوير أدائها، مشيرًا إلى أن المركز يستقبل يوميًّا العشرات من المراجعين.

وبعد ذلك قام رئيس الهيئة بزيارة إلى مركز الاتصال الموحد والعمل الذي يجري فيه.

كما اطلع على مركز الاتصالات الإدارية بعد تحديثه، وقدم له مدير المركز بالإنابة راشد المسعود تعريفًا بمهام وأدوار المركز.

وأعرب الدوسري عن شكره للمشرف على المركز والموظفين على جهودهم المميزة في ما يخدم مصلحة المستفيدين من المواطنين والمقيمين، داعيًا كافة الموظفين إلى حسن استقبال المستفيدين، وإنهاء معاملاتهم في أسرع وقت.

وعبر مدير المركز عن شكره لرئيس الهيئة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا على تدشينه المركز ودعمه الكبير والمتواصل من أجل إنشاء هذا المركز الحديث والمتطور.