ملتقى شبابنا غير الرابع يستقطب 9 آلاف مستفيد في عسير

الأحد ١٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٣ مساءً
ملتقى شبابنا غير الرابع يستقطب 9 آلاف مستفيد في عسير

اختتمت ليلة السبت فعاليات ملتقى شبابنا غير الرابع بعسير برعاية “المواطن” وذلك بحضور محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير ورؤساء الدوائر الحكومية والأمنية وجمع غفير من المواطنين.

وبدأت فعاليات الحفل بآيات من القرآن الكريم للقارئ بدر الألمعي ثم عرض المشرف العام على اللجنة الثقافية بالملتقى الدكتور سعيد آل قزعة برنامج شبابنا غير الرابع.

وذكر آل قزعة أن هذا الملتقى قدم مجموعة من البرامج المتعددة لفئة الشباب خلال الأربعة الأيام الماضية كان من أهمها الاستشارات التربوية والدورات التدريبية واللقاءات الشبابية وقد بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من ٩٠٠٠ شاب.

وأضاف: صاحب الملتقى مسابقة تربوية في حساب الجمعية في تويتر بلغ عدد المشاركين فيها قرابة ٢٠،٠٠٠ مشارك.

بدوره أوضح مدير جمعية التنمية الأسرية حسين الحسنية أهداف الجميعة وبعض مشاريعها وبرامجها التي تقدمها لجميع أفراد الأسرة في محافظة خميس مشيط ، ثم اختتم الحفل بتكريم جميع الجهات الراعية والمشاركة والمانحة للملتقى وفِي مقدمتها “المواطن” من قبل راعي الحفل.

كما تم تكريم الجمعية لأبناء الشهداء والمرابطين في لفتة جميلة منها تجاه أبناء أبطال ضحوا ولا يزالون يضحون من أجل الدفاع عن حدود وطننا الغالي ثم كرمت الجمعية راعي الحفل بن مشيط وأخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة.