مواجهات مُنتظرة عقب إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2018

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٧ مساءً
مواجهات مُنتظرة عقب إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2018

 

ستكون جماهير الكرة العالمية على موعد مع الإثارة والمتعة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، حيث سُحبت اليوم قرعة دور الـ32، وتم تحديد الفرق الموجودة في الـ8 مجموعات.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

المجموعة A : بنفيكا – مانشستر يونايتد – بازل – سيسكا موسكو

المجموعة B : بايرن ميونخ – باريس سان جيرمان – أندرلخت – سيلتك

المجموعة C : تشيلسي – أتلتيكو مدريد – روما – كاراباخ

المجموعة D : يوفنتوس – برشلونة – أولمبياكوس – سبورتينج لشبونة

المجموعة E : سبارتك موسكو – إشبيلية – ليفربول – ماريبو

المجموعة F : شاختار دونيتسك – مانشستر سيتي – نابولي – فينورد

المجموعة G : موناكو – بورتو – بيشيكتاش – لايبزيج

المجموعة H : ريال مدريد – بوروسيا دورتموند – توتنهام – أبويل

وستقام الجولة الأولى في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2018 يومي الثاني والثالث عشر من شهر سبتمبر المقبل، ويتأهب عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مباريات مُنتظرة نستعرضها لكم في السطور التالية..

سيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني على موعد مع مواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان أنشيلوتي قد تولى تدريب باريس سان جيرمان من قبل في عام 2011، وحتى 2013، ونجح في التتويج معه بلقب الدوري الفرنسي مرة وحيدة موسم 2012/2013.

في المجموعة الثالثة سيلعب البرازيلي فيليبي لويز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى فيرناندو توريس أمام فريقهما السابق تشيلسي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر فالإسباني دييجو كوستا مهاجم تشليسي، والذي يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد مرة أخرى قد يشارك مع البلوز في حالة الاعتماد عليه أمام ناديه السابق، وفي حالة عدم حدوث ذلك، فسيضطر للانتظار حتى يناير المقبل للانضمام للأتلتي.

وفي المجموعة الرابعة سيلتقي الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني الذي رحل عنه هذا الصيف.

وسيكون ألبيرتو مورينو ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي على موعد مع مواجهة ناديه الإسباني السابق اشبيلية، الذي رحل عنه في صيف عام 2014، وذلك في المجموعة الخامسة.

وسيلتقي جواو موتينيو قائد خط وسط فريق موناكو الفرنسي بناديه السابق بورتو البرتغالي الذي رحل عنه في صيف عام 2013، وذلك ضمن لقاءات المجموعة السابعة.

وأخيرا ستكون المجموعة الثامنة مليئة باللقاءات العاطفية، حيث سيواجه الويلزي جاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتش نجما ريال مدريد الإسباني، فريقهما السابق توتنهام هوتسبور الإنجليزي الذي صنع نجومية وتألق هذين اللاعبين، فالأول انضم للمرينجي عام 2013، والآخر في 2012.

بينما سيلتقي التركي نوري شاهين متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني بناديه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي انضم إليه من قبل عام 2011، ولكنه لم ينجح معه ليعود مرة أخرى لصفوف أسود الفيستيفال.