مواجهات نارية في افتتاحية الدوري الإنجليزي

السبت ١٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
مواجهات نارية في افتتاحية الدوري الإنجليزي

تُستكمل، اليوم السبت، مواجهات الجولة الأولى من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج»، عندما يستضيف فريق واتفورد نظيره ليفربول، على ملعب فيكارج رود.

ويلعب ضمن صفوف فريق ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، قادماً من روما الإيطالي، ويأمل الفرعون في تسجيل أول أهدافه مع الريدز في المواجهات الرسمية وتحقيق الفوز على واتفورد.

ويفتتح تشيلسي «حامل اللقب» الدوري الموسم الجديد 2017-2018، عندما يستضيف نظيره بيرنلي، حيث يسعى البلوز لتحقيق الفوز في أول جولة من أجل المحافظة على لقب البريمرليج في القلعة اللندنية للموسم الثاني على التوالي.

ويستضيف فريق وست بروميتش ألبيون نظيره بورنموث، علماً بأن صاحب الأرض يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي قادماً من النادي الأهلي القاهري ويسعى لقيادة ألبيون نحو الفوز في المباراة الافتتاحية.

ويخرج فريق سوانزي سيتي لمواجهة نظيره ساوثهامتون، بينما يستضيف كريستال بالاس نظيره هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي بداية من الموسم الجديد 2017-2018.

ويحل فريق ستوك سيتي، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي قادماً من الأهلي القاهري، ضيفاً على نظيره إيفرتون، في الجولة الأولى من عمر الدوري.

وفي ختام مباريات اليوم، يستضيف برايتون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، نظيره مانشستر سيتي، في مباراة قوية من جانب أبناء قلعة الاتحاد، لتحقيق الفوز، والبدء في رحلة استعادة لقب البريمرليج خلال الموسم الجاري.