#موبايلي ونوكيا تجريان تجربة عملية لتقنية LAA لتوفير إنترنت بسرعة عالية

الثلاثاء ٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٦ مساءً
#موبايلي ونوكيا تجريان تجربة عملية لتقنية LAA لتوفير إنترنت بسرعة عالية

أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي وشركة نوكيا عن إتمام تجربة تقنية License Assisted Access  – LAA بنجاح والتي تسمح لشركة موبايلي بزيادة قدرة شبكتها على توفير سرعات أعلى لعملائها مما يتيح لهم الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية واستخدام التطبيقات ذات الاستهلاك العالي للنطاق الترددي للإنترنت بكفاءة.

وقال المهندس أحمد عبد الرزاق الشريف مدير عام تنفيذي التخطيط والهندسة بشركة موبايلي:” إنها تجربة مهمة بالنسبة لموبايلي لأنها تعزز من مكانتها كشركة رائدة في تطبيق التكنولوجيا الجديدة مثل LAA  في المنطقة، كما أن منتجات وخدمات نوكيا المتقدمة تمكن الشركة من توفير تجربة مميزة للعملاء.

وأكد المهندس الشريف أن التجربة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تطالب بشبكة اتصالات قوية لتعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة العملاء في المملكة”.

ومن جهته أكد طوني عواد الرئيس التنفيذي لمشاريع موبايلي بشركة نوكيا  “أن التطبيقات التي تحتاج إلى استهلاك بيانات كبيرة في ازدياد بشكل دائم،  وأن خبرتنا التكنولوجية وموقعنا الريادي في تقنية 5G ستساعد موبايلي على تحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة، حيث إن تجربة LAA تعتبر خطوة مهمة في رحلة موبايلي نحو تطبيق تقنية 5G”.