ميسي أعظم هداف في تاريخ الدوري الإسباني ويقترب من إنجاز غير مسبوق

السبت ٢٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٥ مساءً
ميسي أعظم هداف في تاريخ الدوري الإسباني ويقترب من إنجاز غير مسبوق

أصبح نجم برشلونة، الإسباني ليونيل ميسي، ثاني لاعب من الدوريات الخمس الكبرى يصل للهدف رقم 350 لفريق واحد، وذلك بعد الألماني جيرارد مولر مع بايرن ميونخ الذي يتصدر الترتيب برصيد 365 هدفًا.

وبات ليونيل ميسي أعظم هداف في الليجا على الإطلاق، بعدما استطاع تسجيل هدفه رقم 350 ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك في مواجهة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس.

ويضع ميسي عينه على رقم الألماني جيردج مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني سابقًا كأعظم هداف لمسابقة دوري واحدة من البطولات الأوروبية الكبرى.

هذا وحقق برشلونة الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب مينديزوروزا ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ولم يقدم برشلونة مستوى كبيرًا خلال المباراة، إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنقذه من فخ عدم تحقيق الفوز بتسجيله هدفين رغم أنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 39.

وبعد إضاعته ركلة جزاء تمكن ميسي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 55 و65 على التوالي، بينما سجل أول أهدافه في الليجا خلال الموسم الحالي.

وبذلك يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة السادسة بعد الفوز على ريال بيتيس في الجولة الأولى، بينما خسر ألافيس المباراة الثانية.