نائب مشرف الفيحاء يعترف قبل مواجهة الاتحاد

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٩ مساءً
نائب مشرف الفيحاء يعترف قبل مواجهة الاتحاد

أكد محمد الدهش، نائب المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الفيحاء، أن مباراة فريقه اليوم بالجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين أمام نظيره الاتحاد في غاية الصعوبة.

وقال الدهش: “الاتحاد مكتمل الآن بعد عودة لاعبيه المصابين، لكن لاعبينا لديهم طموحات بتقديم مستوًى متميز، ونطمح لتعويض الجماهير بعد الخسارة أمام الهلال”.

وأضاف: “الفيحاء قدم مباراة جيدة أمام الهلال، لكننا حتى الآن لم نحقق ما نطمح له، كنا نتمنى أن نحقق ولو نقطة في المباراة الأولى، ولكننا بإذن الله قادرون على التعويض في قادم المباريات”.

وتُختتم اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017- 2018، حينما يستضيف إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، المباراة المقررة بين الفيحاء ونظيره الاتحاد.

وتحمل المباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز، وخاصة أن الفريقين استهلا موسمهما بالخسارة، حيث سقط الفيحاء أمام الهلال 2- 1، فيما خسر الاتحاد أمام الباطن 3- 1.

ويسعى الفيحاء صاحب الأرض والضيافة لتحقيق أول فوز في تاريخ الفريق بدوري المحترفين، في أول ظهور له على ملعبه، تحت قيادة مدربه الروماني جالكا.

وعلى الجانب الآخر تعرض الاتحاد لحملة شرسة بعد سقوط العميد 3- 1، أمام الباطن في الجولة الأولى، ولا يملك الآن سوى الخروج بنقاط المباراة لتعويض خسارته الأولى.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين، انتهت لصالح الاتحاد 4- 0، في كأس ولي العهد 2014، ويأمل العميد في مواصلة تفوقه على الصاعد للمرة الأولى في تاريخه لدوري المحترفين.

يذكر أن الباطن يتصدر جدول ترتيب الدوري حاليًّا برصيد 6 نقاط، بينما يحل الهلال حامل اللقب في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف لصالح الحفراوي.