ناصر الشمراني.. بطل من ذهب يعود لأحضان الشباب

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٩ مساءً
ناصر الشمراني.. بطل من ذهب يعود لأحضان الشباب

أعلن نادي الشباب، رسمياً استعادة خدمات المهاجم المتميز ناصر الشمراني، قادماً من شقيقه وجاره الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الرياضي 2017-2018.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز إنجازات الشمراني، خلال السنوات الماضية:

البداية

بدأ الشمراني مشواره مع نادي الوحدة، منذ عام 2004، وقبل عامين من انتقاله إلى الشباب على سبيل الإعارة، وانضم لصفوف الفريق بشكل نهائي عام 2007.

قدّم الشمراني مع الشباب مستويات متميزة، بين عامي 2007 وحتى 2014، حصل خلالها على جائزة هداف الدوري 3 مرات أعوام 2008 و2009 و2012.

كأس خادم الحرمين

لعب الشمراني دوراً بارزاً في تتويج الشباب بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2009 واحتل صدارة هدافي المسابقة مناصفة مع وليد الجيزاني، لاعب الحزم، برصيد 3 أهداف.

بطولة الدوري

ساهم المهاجم المخضرم ناصر الشمراني، في تتويج الشباب بطلاً لدوري المحترفين موسم 2011-2012، وسجل وقتها 21 هدفاً بالتساوي مع فيكتور سيموس مهاجم الأهلي الأسبق.

الهلال

قرر مجلس إدارة الهلال التعاقد مع ناصر الشمراني، عام 2014 وواصل هوايته في اعتلاء صدارة هدافي الدوري بـ 21 هدفاً في أول مواسمه مع الزعيم.

دوري أبطال آسيا

واصل الشمراني تألقه في البطولة الآسيوية مع الهلال، وساهم في وصول الزعيم للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام ويسترن سيدني الأسترالي موسم 2014.

أفضل لاعب في آسيا

الشمراني قدم مستويات متميزة مع الهلال على الصعيد المحلي والقاري، ليمنحه جائزة أفضل لاعب في آسيا عن جدارة واستحقاق عام 2014، بعد منافسة مع الإماراتي إسماعيل أحمد.

جميع الألقاب

حقق ناصر الشمراني مع الهلال كافة الألقاب المحلية، وهي دوري جميل للمحترفين والسوبر المحلي وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد.

الإعارة

انتقل ناصر الشمراني إلى صفوف العين الإماراتي لمدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في 10 مباريات سجل خلالها 8 أهداف، قبل عودته إلى الهلال.

العودة للشباب

أعلن نادي الشباب إنهاء إجراءات التوقيع مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني، لينضم إلى صفوف الليث لمدة موسمين، استعداداً للموسم الجاري 2017-2018.

رسالة

أكد الدولي ناصر الشمراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أنه سيقدم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق تطلعات جماهير الليوث، والعودة لمنصات التتويج مجدداً.

وقال ناصر الشمراني: «بفضل من الله وقّعت عقد انتقالي لنادي الشباب، أسأل الله لي التوفيق وأن أقدم ما يرضي مَن وضع ثقته في شخصي، وعلى رأسهم الرمز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان».

وتابع لاعب الشباب: «كما أحب أن أشكر الأمير فهد بن خالد والأمير عبدالله بن خالد والأستاذ عبدالله القريني رئيس النادي على إنهاء صفقة انتقالي لنادي الشباب».

وواصل ناصر الشمراني: «شكراً لإدارة الهلال على كل ما وجدته من دعم والشكر موصول لزملائي اللاعبين، جمهور الهلال سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه، شكراً من القلب على كل ما وجدته منكم، متمنياً لكم التوفيق والنجاح».