نجم النصر السابق يُحذر: لا تقتلوا موهبة هذا اللاعب !

الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٦ مساءً
نجم النصر السابق يُحذر: لا تقتلوا موهبة هذا اللاعب !

أكد لاعب نادي النصر السابق والمدرب الوطني الحالي، سعد كميخ، أهمية عودة اللاعب البرازيلي برونو أوفيني إلى خط دفاع الفريق النصراوي خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى عودة الحارس عبدالله العنزي للتدريبات الجماعية، مُحذرًا من قتل موهبة اللاعب الصاعد عبدالرحمن الدوسري، وعدم إعارته لأحد الأندية؛ حتى يلعب مع فريقها الأول.

وقال كميخ من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “عودة برنو لدفاع النصر وعودة العنزي للتمارين حل إداري وفني ممتاز.. عدم إعارة الدوسري و مشاركته بالفريق الأول وإعادته للأوليمبي قتل لموهبته (رؤيتي)”.

وأضاف: “إبعاد النجوم بكرة القدم بسرعة وبطريقة غير مدروسة من الجوانب الفنية والبديل، قتل لمنظومة فريق يطمح بالبطولات، الآراء العاطفية والشخصنة مرض قاتل”.

وتحدث كميخ حول ما طرحه قبل يومين بضرورة لعب النصر بطريقة لعب 4 ـ 4 ـ 2 خلال الموسم المقبل، وأوضح: “وجهة نظري ٢/٤/٤ بعمل فني من المدرب وأدواته من اللاعبين هي الأسلوب الأمثل لفتح اللعب والضغط على دفاع الخصم والوصول للمرمى بسهولة هجوميا”.

وتابع: “تتطلب نوعية خاصة من اللاعبين القادمين من الخلف ليكونوا مكملين للمهاجم إضافة إلى لاعبي الأطراف أدوارهم الهجومية ترتكز على تحركات القادمين”.

وأنهى النجم النصراوي بقوله: “ظهير قوي ومميز وطرف قوي ومميز ومهاجمان تحركاتهما بالصندوق متناغمة حتمًا وصولك للمرمى سهل جدًا ويضع الخصم تحت الضغط طبعًا هناك أدوار لبقية الفريق”.