الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٢ صباحاً
نيمار يطير لفرنسا

يطير، اليوم الخميس، النجمُ البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلى العاصمة الفرنسية باريس، تمهيدًا لتوقيع عقد انضمامه رسميًا لسان جيرمان غدًا الجمعة.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «نيمار صاحب الـ 25 عامًا، سيتوجه اليوم الخميس إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتوقيع عقد انضمامه رسميًا لباريس سان جيرمان غدًا الجمعة».

أصدر نادي برشلونة الأسباني بياناً صحفياً، أمس الأربعاء كشف فيه آخر التطورات الخاصة بلاعبه نيمار، وبقرار رحيله عن البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال البيان الصادر عن النادي الكتالوني، إن نيمار اجتمع اليوم مع ممثلي برشلونة لإخبارهم بقراره بالرحيل عن الفريق الصيف الجاري، لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد برشلونة، أن نيمار لا يزال مرتبطاً بتعاقده مع النادي، بشرط جزائي قيمته 222 مليون يورو، وغاب عن التدريبات بعد حصوله على تصريح من الجهاز الفني للفريق الأول.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع نيمار عن طريق كسر الشرط الجزائي، خاصة أن اللاعب تخلف عن العودة برفقة بعثة برشلونة، وتوجه إلى الصين من أجل تصوير أحد الإعلانات التجارية هناك.

وسيخضع نيمار للفحص الطبي بنهاية الأسبوع المقبل، على أن يتم الإعلان رسميًّا عن الصفقة بعدها، والتي ستصبح الأكبر في التاريخ، وخاصة أن قيمتها ستصل إلى 800 مليون يورو.