هذا الهاتف ينافس أيفون 8 ولكن!

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٥ مساءً
هذا الهاتف ينافس أيفون 8 ولكن!

في الوقت الذي يترقب فيه العالم طرح أيفون 8، في عيد ميلاد أبل العاشر، تسعى العديد من الشركات إلى منافسة هذا الهاتف بهواتف تتضمن مزايا حصرية، أبرزها تقنيات بث مقاطع الفيديو على الإنترنت.

ويعتبر نوكيا 8 أحد الهواتف التي تسعى إلى منافسة أيفون 8 بعد أن كشفت عنه شركة (إتش. إم. دي) جلوبال الفنلندية الصاعدة التي تسعى لإنعاش سوق هواتف نوكيا قبل أيام.

ورغم احتمال أن يتغلب نوكيا 8 على الهواتف المماثلة من ناحية السعر، لكنه سيواجه منافسة شرسة من شركة أبل التي ستطرح أيفون 8 المنتظر على نطاق واسع الشهر المقبل.

ويمتلك هاتف نوكيا الجديد القدرة على تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة من كاميراته الأمامية والخلفية على شاشة مقسومة بالنصف، وبثها مباشرة على عدة شبكات للتواصل الاجتماعي في آنٍ واحد.

من جهة أخرى أشارت التقارير والتسريبات المتكررة إلى أن أيفون 8 المنتظر سوف يحصل على خاصية الشحن اللاسلكي، بحيث يكون أول هاتف من شركة أبل يحصل على مثل هذه الميزة المتواجدة منذ فترة طويلة ضمن هواتف أندرويد، الأمر الذي يساعد أخيرًا على تحرير مستخدمي هواتف آي أو إس iOS من ارتباطهم بكابلات الشحن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم

    التعرف على الوجه التي تتقاخر فيها ابل موجودة من جالكسي 3 ومستشعر ضربات القلب موجود في جالكسي 5 والشحن اللاسلكي موجود في جالكسي 6 وفتح الهاتف ببصمة العينين موجودة وتوسعة الشاشة حد حواف الهاتف في جالكسي 8