هكذا بدأ ترامب حملته الانتخابية لولاية ثانية مبكرًا

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٣ مساءً
هكذا بدأ ترامب حملته الانتخابية لولاية ثانية مبكرًا

بدأ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، حملته الانتخابية لإعادة ترشحه لفترة رئاسية جديدة في 2020، وذلك عبر إعلانات تلفزيونية، تدعو الشعب الأميركي لإعادة انتخاب ترامب مجددًا، موجهة هجوماً عنيفاً للحزب الديمقراطي، والذي ركز خلال الفترة الماضية على أداء الرئيس ترامب بشكل واضح.
ووفقًا لشبكة “روسيا اليوم”، فإن الحملة الانتخابية بدأت بمقطع فيديو دعائي للرئيس الأميركي لمدة 30 ثانية، يتناول إنجازاته التي حققها على مدار الشهور السبعة الأولى من توليه مهام الرئاسة خلفًا للديمقراطي باراك أوباما، مشددًا على ضرورة إتاحة الفرصة كاملة لترامب لتنفيذ برامجه وخططه التي وعد بها في حملته الانتخابية.
وتضمن الفيديو بعض الشعارات مثل “دع الرئيس ترامب يقوم بعمله”، كما شمل جملاً تشير إلى عرقلة الحزب الديمقراطي لعمل الرئيس الأميركي، مثل “الديمقراطيون يعرقلون إضافة إلى “وسائل الإعلام، تفسد. سياسيون مهرة يقفون في طريق النجاح”.
ويستخدم الإعلان الجديد نفس المقاطع المصورة والصورة الثابتة التي التقطت من حملة ترامب الانتخابية، ومن ثم جاء مؤكدًا الخط الذي يعزز سياسات “أميركا أولاً” و”لنعيد أميركا عظيمة مجددًا”.

يذكر أن الرئيس الأميركي يواجه معارضة شديدة من جانب الحزب الديمقراطي، متمثلة في وسائل إعلام وقيادات سابقة في إدارة أوباما، حيث تستغل تلك المعارضة تصريحات وتعليقات ترامب على الأحداث المختلفة لإظهار ضعف أدائه كرئيس للولايات المتحدة الأميركية.